أحذية للعروس بتصاميم أنيقة ومميزة!

احذية للعروس بتصاميم انيقة ومميزة

احذية العروس هي من أهمّ الأكسسوارات لإطلالة متكاملة، ولذا، يقدمها المصمّمون بخيارات متنوّعة تلبّي مختلف الأذواق، والتي ننصحكِ بأن تختاري منها تصميمًا يمكنكِ أن تنسّقيه لاحقًا مع إطلالات أخرى، إذ أنّ بعضها لا يتناسب سوى مع فستان الزفاف، وبالتالي سيصبح مجرّد أكسسوار لا تستفيدين منه في خزانتكِ.

ias

لن تكتمل إطلالتكِ في حفل زفافكِ من دون أن تتألّقي بحذاء ذي تصميم أنيق، مميّز وفخم، فكلّ الأنظار ستسلّط عليكِ، والمدعويّن جميعهم سينظرن إلى كلّ تفصيل في إطلالتكِ، ومنهم من سينتقدها إذا لم تكن مثاليّة. لذا، كما الفستان، عليكِ أن تختاري حذاءً يناسب ذوقكِ، شخصيّتكِ، والاهم من ذلك يتماشى مع تصميم فستانكِ. ياسمينة تحرص دومًا على أن تكوني مميّزة في يومكِ الكبير، ولذا، جمعت لكِ أبرز تصاميم أحذية العروس، لتختاري منها ما يعجبكِ.

الصندل المسطّح لإطلالة مريحة

احذية للعروس بتصاميم انيقة ومميزة
اختاري الصندل المسطّح لإطلالة مريحة

اضغطي هنا لتسوّق صندل Musa

اضغطي هنا لتسوّق صندل René Caovilla

تفضّل الكثير من العرائس انتعال صندل مسطّح مع فستان الزفاف، ذلك لينعمن بالراحة طوال الوقت، خصوصًا أنّ في هذا اليوم ترقص العروس مع صديقاتها وأهلها، وبالتالي ستشعر بالتعب إذا اختارت حذاءً بالكعب العالي، خصوصًا إذا لم تكن معتادة عليه. فإذا كنتِ تفضّلين الصندل المسطّح، ننصحكِ باختياره بتصميم مميّز، كأن يكون مزيّنًا بالأحجار اللامعة، وبالنسبة للون، اختاريه بالأبيض، أو الذهبيّ أو الفضيّ.

حذاء مزيّن بالغليتر لإطلالة متألّقة

احذية للعروس بتصاميم انيقة ومميزة
اختاري حذاء مزيّنًا بالغليتر لإطلالة متألّقة

اضغطي هنا لتسوّق صندل Jimmy Choo

اضغطي هنا لتسوّق صندل Miu Miu

من أجمل الأحذية التي يمكن للعروس أن تتألّق بها في يوم زفافها، هي تلك المزيّنة بالغليتر، والتي من المهم أن تكون إمّا باللون الذهبي، أو الفضيّ أو الأبيض. ويزيّن هذا العنصر البارز الكثير من تصاميم الأحذية المثالية للعروس التي تعشق التميّز، مثل أحذية الـ Pump، أو الصنادل بالكعب العالي.

الصندل بالكعب الرفيع

احذية للعروس بتصاميم انيقة ومميزة
اختاري الصنادل بالكعب الرفيع لإطلالة أنثوية

اضغطي هنا لتسوّق صندل Aquazzura

اضغطي هنا لتسوّق صندل Gianvito Rossi

الصنادل بالكعب الرفيع هي خيار رائع لتتميزي بإطلالة انثوية في يوم زفافكِ، ولكنّكِ لن تكوني مرتاحة، إذ أنّها ستشعركِ بالتعب حتآ ولو كنتِ معتادة على تنسيقها مع إطلالتكِ اليومية. ولذا، ننصحكِ بأن تأخذي معكِ حذاء آخر احتياطي لتنتعليه في حال شعرتِ بالتعب.

حذاء الـ Pump: مثاليّ لإطلالة أنيقة

احذية للعروس بتصاميم انيقة ومميزة
اختاري حذاء الـ Pump لإطلالة أنيقة

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Casadei

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Aquazzura

الـ Pump هو من الأحذية التي لا تبطل موضتها أبدًا، مهما مرّت السنوات وتبدلّت الصيحات، يبقى الأحبّ إلى قلب المرأة. فقطعة واحدة منه يمكن تنسيقها مع الإطلالات اليومية لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة، ومع فساتين السهرة الفخمة. فاختاريه بتصميم يتناسب مع فستان زفافكِ، وستستفيدين منه لاحقًا أيضًا.

اختاري حذاء يتزيّن باللؤلؤ

احذية للعروس بتصاميم انيقة ومميزة
اختاري حذاء يتزيّن باللؤلؤ

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

اللؤلؤ هو عنصر لافت يضفي الكثير من الأنوثة والتميّز على إطلالة العروس، فاختاري حذاءً يتزيّن بحبوب اللؤلؤ، وتأكّدي من أنّكِ ستلفتين الأنظار بروعتك. وبالمناسبة، الأكسسارات المزيّنة باللؤلؤ هي من أكثر تصاميم الملابس التي تشتريها البلوغرز في صيف 2020،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية