إحصلي على بريق مميز يوم زفافك مع مجموعة مجوهرات معوض الماسية

أطلقت علامة معوض مجموعة مجوهرات للعرائس بتصاميم تتناغم بين العصرية والكلاسيكية وتحفل بلمسات جمالية استثنائية لتتألّقي يوم زفافك ببريقٍ مميز. فلطالما عودتنا هذه الدار على تقديم مجموعة مجوهرات تسحرنا بفخامتها فلا بد أن تبقي دائماً على إطلاع لاكتشاف تصاميم مجوهرات معوض الجديدة!

ias

حظيت مجموعة الألماس للعرائس الجديدة من دار علامة معوّض بإعجاب الكثير من السيدات محلياً ودولياً حتى أصبحت المجموعة الأكثر مبيعاً لدى الدار. وتشمل المجموعة تشكيلة من المجوهرات الألماسية المصمّمة خصيصاً للعرائس، والمتوفرة حالياً في معارض الدار في مختلف أنحاء الخليج. وتتميّز التصاميم بأشكال متنوعة، تحفل في ثناياها باللمسات الجمالية الأنيقة التي تتناسب مع الطبيعة الخاصة لمجوهرات الأفراح، بما في ذلك خواتم الخطوبة والقلادات والأقراط والأساور الألماسية. 

تحتوي المجموعة الجديدة على أفخم أنواع الألماس البرّاق المزخرف بمهارة حرفية وفنية مع قطع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تتنوّع في أشكالها بين الكلاسيكية والعصرية لتحاكي مختلف أذواق وتطلّعات الأزواج.

في تعليق على المجموعة قال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على قسم الألماس: "نحرص دائماً على تقديم مجموعات جديدة تثري أهم اللحظات في حياتنا وتضفي إليها لمسة من التألّق لتصبح ذكرى لا تنسى. وبما أنّ يوم الزفاف يشكّل لحظة استثنائية في حياة كل منا، فنقدّم مجموعة الألماس للعرائس، التي أضفنا إليها حديثاً أطقم ألماسية جديدة لنساعد عملاءنا على الاحتفال بمناسبة هي وعد أبدي بالحب".

(بالصور، إكتشفي مجموعة مجوهرات معوّض الجديدة التي تحمل إسم Love M!)

تجسّد مجموعة أطقم الأعراس انسجام الزوجين ببراعة في أطقم ألماسية تتألّف من قلادة وسوار وأقراط وخاتم وتجمع تصاميمها زخارف كلاسيكية من الزهور، والبتلات، والقلوب والدموع تتهادى بين البساطة والفخامة، لتقدّم لكل عروس فرصة اختيار المتمم الأمثل لجمالها.

أي طقم أعجبك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على أنواع أحجار الماس وقصاتها وخصائص كل منها من تيفاني اند كو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية