إحصلي على سحر الأنوثة الإيطالية مع مجموعة Diva's Dream من تصميم علامة بولغري

على قدر ما كانت تمنح مجموعة Diva’s Dream 2015 بقطعها المميزة والراقية، أناقة قصوى ومثالية لمن ترتديها، أصبحت الآن هذه المجموعة، وبفضل 26 قطعة مجوهرات جديدة أكثر فخامةً وثراءً.

ias

تتميز هذه القطع الجديدة بمجموعة من الأحجار الكريمة التي تعكس ألوان قوس القزح. تقوم المجموعة بعكس الأساليب والصفات المختلفة للمرأة. وبدرجاتها الساحرة الجديدة، تأتي مجوهرات مجموعة Diva’s Dream ساحرة مع خطوط مرهفة تذكّر بمظهر أنثوي: إن مجموعة Diva’s Dream هي رمز الأنوثة الإيطالية القصوى.

تقوم دار بولغري Bulgari التي يأسرها سحر وجمال النجمات، بالتقاط جاذبيتها ضمن مجموعتها Diva’s Dream. وعلى مرّ العصور، كانت "بولغاري" Bulgari متلازمة مع أكثر المشاهير فتنةً منذ عصر الدولتشي فيتا حين اكتشفت نجوم الأفلام حبهنّ لصانع المجوهرات الإيطالي. وبإعجاب متبادل، تمّ ابتكار Diva’s Dream وهي مجموعة لامعة من Bulgari تعبّر عن الرونق وتنضح بالأناقة وتعكس تألّق النجمات المفضلات حالياً. (بالصور، إكتشفي أجدد مجوهرات وأكسسوارات بولغري الفاخرة من حملة Diva’s Dream الاعلانية)

فأصبح بإمكانك أن تتألّقي يومياً مع مجموعةDiva’s Dreamمن خلال تشكيلة ساطعة من القلادات التي يتمّ ارتداؤها على شكل طلاسم سحريّة صغيرة تمتلك جرعة ملوّنة من الحظ بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الخواتم والأقراط.

فبمجرد ارتداءك لهذه القطع، ستشعرين بأناقة ورقياً لا مثيل لهما، وتحصلين بذلك على سحراً فريد من نوعه من شأنه أن يسلط جميع الضواء عليك. تتميّز هذه قطع المجوهرات الجديدة من مجموعة Diva’s Dreamالسهلة الارتداء بأحجار مدهشة من الفيروز أو اللازورد أو المرجان التي تتدلّى من قلادات مرحة والتي يكتمل سحرها مع حبات الماس الخاطفة للأنفاس.

(تعرفي على تاريخ مجموعة Serpenti من بولغري)

كما يقوم مزيج الألوان المميز الذي يدخل في تصميم عدد كبير من الخواتم والأقراط كلون العقيق الأحمر مع لون اللؤلؤ وحبات الماس بمنح إطلالاتك رونقاً مميزاً.

تتماشى هذه القطع الجديدة المصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة وحبات الماس مع مختلف إطلالاتك ومناسباتك الرسمية وغير الرسمية. ويتجلّى الأسلوب الخاص بدار بولغري مع كلّ قطعة، لتحصلي على كنز من الرفاهية يُحافظ عليه للأبد.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالات أنيقة وراقية مع مجموعة أكسسوارات دار Bulgari الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية