اختاري سترتكِ مطبّعة في شتاء 2016!

من النجمات اللواتي يلمعن حالياً في عالم الموضة على أنهنّ فاشينيستا، النجمة زيندايا التي تتألّق أخيراً بأجمل صيحات الموضة إذ تذهلنا بإطلالاتها المميّزة التي تعكس ستايلاً مميزاً ورائعاً.

ias

أخيراً ، أطلّت زيندايا بسترة البلايزر المطبّعة من توقيع فيفيان ويستوود، هذه السترة التي سلّطت الضوء على موضة البلايزر المطبّعة التي تسيطر حالياً على عالم الموضة والتي نتوقّع أن تحصد شهرة في موسم شتاء 2016.

وفور رؤيتنا إطلالة زيندايا هذه، تذكّرنا مجموعة المصمّمة أروى البناوي التي تابعناها خلال الموسم الأخير من فاشن فورورد في دبيّ والتي ضمّت العديد من السترات المطبّعة المميّزة، هذه المجموعة التي أذهلتنا والتي نتوقّع أن تصبح رفيقة إطلالات النجمات في الموسم المقبل.

إقرأي المزيد: كل ما عليك معرفته عن الجاكيت الرسمي

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل السترات التي تحمل توقيع أروى البناوي، فلا تتردّدي في اختيارها وتنسيقها مع الصيحات التالية.

ارتديها مع السروال الرسمي: لإطلالة مميّزة في موسم الشتاء، إختاري إما السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare إما السروال بقصّة الـ Culotte وارتدي مع الأوّل الأحذية الرسمية والكلاسيكيّة أي المروّسة من الأمام والقميص الكلاسيكي ومع الثاني التوب بربطة العنق أو الشال الرفيع على الرقبة وأحذية الكاحل.

ارتديها مع التنورة: اعتمدي إطلالة التايور ونسقي هذه السترة مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو اختاري التنورة بقصّة الـ A Line وارتدي معها الأحذية ذات الطول المتوسّط أو الأحذية طويلة الساق التي تشبه الجوارب بسبب ضيقها على الساق وطولها نسبة إلى طول التنورة أما بالنسبة إلى القميص فاختاري الكنزة الناعمة بقبة العنق العالية تحت هذه السترة لإطلالة شتوية وحيوية.

ارتديها مع القماش الجلدي: لإطلالة بأسلوب الـ Edgy، نسّقي هذه السترات المطبّعة مع القماش الجلديّ و بإمكانكِ أن ترتديها إما مع السروال أو التنورة الجلديّة فيما تختارين أحذية الكاحل بالأسلوب القويّ أيضاً والتي تأتي إما بالشرائط إما بأسلوب الـ Chelsea.

ارتديها فوق الفساتين: من الصيحات الرائجة في موسم شتاء 2016، الفساتين الصوفية أي الـ Knitwear Dresses، هذه الفساتين التي بإمكانك اختيارها بطولٍ متوسّط والتي يمكنكِ اعتماد هذه السترات فوقها وارتداء الأحذية المسطّحة الملفتة معها كـ أحذية الـ Brogue الرجالية أو أحذية الـ Loafers أو حتى الأحذية الرياضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية