قميص البولو، موضة تسيطر على صيف 2015!

تبحثين عن قطعة مميّزة هذا الموسم تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك وتعكس موضة الموسم؟ اختاري إذاً قمصان البولو، هذه القمصان التي رأيناها تسيطر على معظم عروض الأزياء العالمية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015 أمثال CHANEL و Proenza Schouler وجيل ساندر وبلانسياغا.

ias

إذاً، كيف تنسّقين قميص البولو بطرق مختلفة؟

1- ارتديه مع الجينز: لا شكّ أنّ قميص البولو يليق جداً بالجينز فالقطعتين حيويّتين، لذا، ارتدي قميص البولو مع الجينز واختاريه بقصّة الكابري أي بطول يصل حدّ الكاحل وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slide كأحذية الـ Birkenstock أو ارتديها مع الجينز الواسع بقصّة الـ Flare وأحذية الـ Wedges لإطلالة أكثر أناقة ولكن حيويّة.

اكتشفي موضة حقائب الصندوق لصيف 2015

2- ارتديه مع التنورة: من الرائج مزج صيحات مختلفة مع بعضها البعض، صيحات تعكس كلّ واحدة أسلوباً معيناً، لذا، لا تتردّدي في تنسيق قميص البولو الذي يعتبر قطعة حيويّة مع التنورة بالقصّة المستقيمة مثلاً التي تعتبر قطعة أنيقة واختاري هذه التنورة من الدانتيل أو التول أو الكروشيه أو القماش الشفاف.
كما يمكنكِ أيضاً تنسيق قميص البولو مع التنورة المنفوخة بالقصّة الواسعة أو A Line التي تأتي متوسّطة الطول حيث ترتدين أحذية الكاحل بالشرائط.

بالصور، اكتشفي اي احذية تختارين لصيف 2015

3- ارتديه مع السروال الرسمي: بما أنّ السراويل الرسمية الواسعة أو بقصّة الـ Culotte رائجة هذا الموسم، ارتدي قمصان البولو مع هذه السراويل ولا تتردّي في تنسيقها فمن الرائج مزج الصيحات المختلفة مع بعضها البعض أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاري الحذاء بالكعب العريض Block Heels في حال ارتديتِ سراويل الـ Culotte بطول الكابري أو اختاري الأحذية بالكعب العالي جداً وبأسلوب الـ Platform في حال اخترتِ السراويل الرسمية الواسعة.

4- ارتديه مع الشورت: من الصيحات الرائجة في صيف 2015، الشورتات بقصّة الخصر العالي، فاختاريها إما باللون الأبيض أو مطبّعة ونسّقيها معها قمصان البولو واختاري أحذية الغلادييتر المسطّحة التي تأتي بالشرائط العالية أو اختاري أحذية المول لإطلالة مستوحاة من ستايل حقبة السبعينيات.

اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الشورت بقصة الخصر العالي

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية