اختاري ملابسك بعبارات تجسّد حالتك في صيف 2014!

برزت في الموسم الماضي، موضة الملابس أو القمصان التي تتضمّن أسماء دور الأزياء كالـ T Shirts المكتوب عليها اسم Celine أو Homies أو Saint Laurent ولكن في موسم صيف 2014، يبدو أنّ موضة جديدة ستسيطر على عالم الأزياء، إنّها موضة الملابس المطبّعة بالعبارات، عبارات تعكس حالات نفسيّة معيّنة يمرّ بها الإنسان عادةً، هذه الموضة المعروفة بموضة الـ Word up!

ias

 

فمن عروض الأزياء العالميّة أمثال Alexander Wang،Missoni، Christian Dior و DKNY وغيرها، لاحظنا سيطرة الملابس المطبّعة بالعبارات.

 

فعلى سبيل المثال، قدّمت ماركة Ashish، قمصاناً رياضيّة مكتوب عليها عبارات Cocacola وذلك بعد التعاون الذي جمع الماركتين، أما ماركة Christopher Kane، فقدّمت مثلاً تصاميم بعبارات تعكس حالة نفسيّة قد يمرّ بها الانسان كالسعادة حيث رأينا كنزات مكتوب عليها عبارة " Happy ".

 

إكتشفي هنا الصيحات التي تسيطر على موضة صيف 2014!

 

ومن مجموعة Dior لصيف 2014، لاحظنا موضة الفساتين المطبّعة بعبارات أو جمل مميّزة تعكس حالة نفسيّة معيّنة، جمل زيّنت فساتين ديور المطبّعة بالأزهار، تماماً مثلما رأينا في مجموعة Jeremy Scott الذي قدّم أزياء بعبارات تدلّ على الفوضى " I am a Mess ".

 

إذاً، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة في صيف 2014 إذ يمكنكِ أن تعتمديها مع الإطلالة الحيويّة أي أن تختاري القمصان بالعبارات وترتديها مع الجينز البوي فرند أو الجينز الملوّن والأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو الـ Loafers أو الـ Skate Shoes أو مع الأحذية الرياضيّة او مع الإطلالة الرسمية حيث من الرائج أن تنسّقي الملابس الحيوية مع الرسمية وأن تعتمدي موضة الـ Lady Like حيث تختارين قمصاناً مطبّعة بعبارات مميّزة وترتديها مع التنانير بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو مع التنانير بالقصّة الواسعة أو Flared وترتديها مع الأحذية بالكعب العالي.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تختاري هذه القمصان قصيرة أي بموضة الـ Cropped Tops وترتديها مع الجينز أو مع السراويل الرسمية وسترات البلايزر أو مع الشورتات القصيرة أو التنانير القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية