اختاري ملابسك مطبّعة برسمة القلب في صيف 2017!

لا زلنا نتذكّر حفل الميت غالا الذي تابعناه ليل نهار الإثنين والذي أتى هذا العام ليكرّم مصمّمة علامة Comme des garcons، Rei Kawakubo التي تشتهر بتقديمها التصاميم المبتكرة والتي تعكس صيحات غريبة ومتقدّمة.

ias

بالحديث عن علامة Comme des garcons، اخترنا أن نسلّط الضوء على خطّ Comme des garcons play تحديداً الذي اخترنا أن نسلّط الضوء على رسمة القلب التي تزيّن ملابسه من T shirts وتوبات مقلّمة وقمصان كلاسيكيّة، هذه الرسمة التي ستظهرك فاشينيستا أو رائدة في عالم الموضة.

لذا ومع بروز موضة التوبات وتحديداً الـ Tshirts المطبّعة بالرسومات والشعارات، ندعوك إلى اخيتار هذه التوبات تحديداً ولا تعتقدي أبداً أنّه وإن كانت مطبّعة برسمة القلب فلا يمكن أن تأتي منسّقة مع الإطلالة الرسمية.

فمع هذه التوبات المطبّعة برسمة القلب، يمكنكِ اعتماد الـ Tshirt أو القميص بهذه الرسمة مع التنورة المثنيّة بالطول المتوسّط التي تختارينها ميتاليكيّة أو باللون الأسود مثلاً حيث ترتدين معها الأحذية الميتاليكيّة أو الأحذية المزيّنة بالشرائط ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك هذه بعقود التشوكر والأساور الكثيفة أو الكبيرة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق القطعتين مع الجينز الذي تختارينه بقصّة الوالدة وذلك مع الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Slides (تعرّفي على الأحذية المسطّحة التي تقدّمها لكِ الماركات جميعها هذا الصيف!) أو الـ Slippers، كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه القمصان أو الـ Tshirts بهذه الرسمة مع السروال الرسمي حيث ترتدين فوقها إما السترة الرسمية أو جاكيت الدنيم وذلك مع أحذية اللوفر أو أحذية المول الكلاسيكيّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تنسّقي الـ T Shirt المطبّعة (أشهر T Shirts مطبّعة بشعارات داعمة للمرأة في صيف 2017!) بهذه الرسمة تحت التوب بالرباط الرفيع أكانت حريرية بأسلوب اللانجري أو بقماش الدانتيل ولكن إحرصي أن تكون بياقة منخفضة قليلاً كي تظهر هذه الرسمة التي تكسر حدّة أنوثة توبات اللانجري هذه وتجعلها قطعة حيويّة أكثر.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الرسمة قد ابتكرها الفنان Filip Pagowski وذلك في عام 2002 حيث أطلقتها العلامة المرّة الأولى لتبقى رائجة ومستمرّة في عالم الموضة حتى هذا العام أي بعد 15 سنة والسبب أنّها ليست بموضة موسميّة إنما بموضة باتت كلاسيكيّة تقدّمها علامة Comme des garcons play على مرّ المواسم.

إقرأي المزيد: النجمات ضحيّة المبالغة القصوى في حفل الميت غالا 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية