Yasmina

اختبار الشخصية من خلال الرسم لرجل تحت المطر

اختبار الشخصية من خلال الرسم

غالباً ما تبين بعض التفاصيل التي نقوم بها في يومياتنا بعض الخفايا من شخصيتنا، وبالتالي غالباً ما يقوم العلماء بتفسير شخصية الانسان من خلال بعض الاشياء التي يقوم بها.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اختبار الشخصية من خلال الرسم لرجل تحت المطر.

كل ما عليك فعله هو ان تقومي برسم رجل تحت المطر على ورقة بيضاء بطريقة عادية كما تجدينها مناسبة ومن ثم تعرفي معنا على النتيجة من خلال تفسير تفاصيل الرسم.

  1. ان وضعية الرجل على الورقة يمكن ان تعني الكثير، فإذا رسمته على اليسار فذلك يدل على انك شخصية متشاءمة بعض الشيء فماضيك يمنعك من الاستمتاع بالحاضر، أما إذا رسمت الرجل على اليمين فهذا يعني انك ترغبين بالتحسن والتقدم وتتفاءلين خيراً بما يحمله لك المستقبل، اما الرجل في الوسط فيدل على انك تتمتعين بروح المنافسة الى حدٍّ كبير فلا تتقبلين ان يتغلب عليك أحد.

  2. أما إذا كان الرجل يقف بدون مظلة فهذا يعني انك لا تعرفي طريقة التصرف الصحيحة ولا تستطيعين التأقلم مع الظروف الصعبة. أما إذا رسمت مظلة كبيرة فانت تميلين الى الانعزال وتخشين ان يقوم احد بأذيتك، اما وجود مقبض واضح للمظلة فيدل على انك تبحثين دائماً عن دعم من الآخرين وتشعرين انك لا تستطيعين الاستمرار والصمود بدون مساعدة.

  3. أما إذا كان وجه الرجل الى الامام فهذا يعني انك لا تمانعين مواجهة المواقف الصعبة وتتمتعي بالشجاعة اللازمة، اما إذا كان وجهه الى الخلف فانت شخص خجول تتمنين الا يلاحظك أحد وتفضلين العزلة والوحدة. اما إذا كان وجهه جانباً فهذا يعني ان تهربين من المواقف الصعبة وترفضين المواجهة.

  4. أما إذا كان الرجل الذي رسمته في وضعية المشي فهذا يعني أن أهدافك واضحة وتعرفين جيداً الى اين تتجهين في حياتك لتحقيقها، أما إذا كان الرجل واقفاً فهذا يدل على انك تبحثين عن ريقة حماية نفسك من المحيطين بك ولديك صعوية في التأقلم مع المتغييرات المفاجئة.

إذاً، بعد ان تعرفت على اختبار الشخصية من خلال الرسم لرجل تحت المطر، فما هي نتيجتك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر