Yasmina

اروع افكار لذكرى الزواج لاوقات لا تنتسى

اروع افكار لذكرى الزواج

مع كل ذكرى زواج تبحثين عن طريقة مميزة للاحتفال بها وقضاء اوقات لا تنتسى مع شريكك. من هنا تريدين دائماً افكار مميزة مفعمة بالرومانسية.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اروع افكار لذكرى الزواج.

1- جلسة تدليك: يمكنك ان تحجزي في احد المراكز الصحية وتستمتعي بجلسة بخار وتدليك وسونا مع شريك حياتك، فهذا سيجعل اعصابكما ترتاح وتشعران بالهدوء وتنسيا المشاكل والصعوبات التي تمران بها لتسترخيا وتستمتعا بوقتكما.

2- السفر: من الامور المفيدة التي يمكن ان تعتمديها هي السفر مع شريكك لزياة بلد جديد واحرصا على الاستمتاع بالنشاطات الوجودة فيه وتذوق الطعام الجديد واستمتعا بكسر الروتين وقضاء وقتٍ ممتع سوياً في مختلف النشاطات.

3- تجميع الصور: يمكنك ان تلجأي في هذه الليلة في اطار رومانسي على تجميع صوركما معاً خلال العام في اطار خشبي على شكل قلب ويمكنكما ان تقوما بجردة سنوية ، تضعان فيها الامور الايجابية التي حصلت معكما والمشاكل التي مررتما بها حتى تتمكنا من تجنبها وحلها في المستقبل.

4- خطاب رومانسي: عبّري عن حبك وعشقك لشريكك عبر كتابة خطاب رومانسي له وارسليه الى مكان عمله في الصباح، وقومي بتحضير عشاء رومانسي لكليكما في المنزل وحضري طعامه المفضل وان تختاري باقة من الاغاني الرومانسية التي تضفي جواً ساحراً على امسيتكما.

5- جلسة تصوير: يمكنكما ان تخضعا لجلسة تصوير رومانسية في مكان ذي طبيعة خلابة ولا تنسي تحضير كل ما يلزم لتستمتعا بقضاء اوقات ممتعة في الطبيعة.

إذاً، بعد ان تعرفت على اروع افكار لذكرى الزواج، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني