اخرجي من كلاسيكيّة الأسود لكحل العينين

اخرجي من كلاسيكيّة الأسود لكحل العينين

تخافين الصيحات الغريبة في الماكياج؟ اسمحي لنا اتهامك بالجبن والخوف، لأنّ تضيّعين العديد من الفرص السانحة التي تغيّر إطلالتك نحو الأجمل، فلكي تكوني مختلفة، أحبّت  Lancôme أن تنصفك وتقدّم إليك معروفاً بابتكار قلم كحل ملوّنKhôl Hypnôse ، المتوفّر بظلال متنوّعة تلبّي الأذواق المختلفة!

ias

سيّدتي، ندرك أنّك اعتدت على اللون الأسود لكحل العينين، إنطلاقاً من تأثرّك بنمط الماكياج العربي التقليدي الذي – ومن دون ريب-  يزيدك جمالاً وسحراً، ولكننا ندرك أيضاً أنّك تهوين مواكبة صيحات الموضة المعالميّة، وتعشقين التجديد والتغيير، وتحبين أن تكوني متميّزة في ماكياجك، ولهذه الأسباب جاء ملوّن Khôl Hypnôse ليلّبي هذا الطموح في داخلك، ويمنحك فرصة أن تكحلّي عينيك، باللون الأزرق، أو الأخضر، أو البنفسجي، أوالأزرق، أو البني، فضلاً عن الأسود، فهذه الظلال ستفتّح لون عينيك إذا كان غامقاً، وستزيده سحراً إذا كان ملونّاً.

فروح الصيف لن تتجدد إذا ظلّت مقيّدة باللون الأسود، لأنّ حواسك ستنتعش مع الظلال الفاتحة المناسبة لهذه الفترة من السنة، ولهذا ننصحك- أينما أمضيت العطلة هذا الصيف- أن تزودي حقيبة ماكياجك بقلم  ملوّنKhôl Hypnôse من!  Lancôme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية