اخر موضة الكنب 2020 لمنزل انيق وعصري

اخر موضة الكنب 2020 لمنزل انيق

سنخبرك اليوم بالصور اخر موضة الكنب 2020 التي تضيف الاناقة الى المنزل، وقد اخترناها لك بموديلات متنوعة حتى ترضي الاذواق جميعها على اختلافها. وهكذا ستمنحين نفسك فرصة الحصول على غرفة جلوس متميزة مثل أجمل غرف جلوس النجمات!

ias

الكنبة المخملية

في الصورة اعلاه تجدين الكنبة المخملية باللون البرتقالي التي تعد من اكثر موديلات الكنب المميزة في عام 2020، حيث ان قماش المخمل يدخل بقوة الى عالم الديكور والمفروشات المنزلية، ويمكن القول ان البرتقالي لون عصري وجريء لموضة الكنب.

الكنبة الدائرية

من اكثر الموديلات الانيقة والفخمة في موضة الكنب 2020، والتي يمكن اختيارها لضمان الحصول على ديكور متميز وفاخر، ولكنها غالبا ما تحتاج الى مساحة كبيرة لوضعها فيها. وهنا نذكرك بنصائح لإدخال اللون الذهبي بأناقة الى ديكور المنزل 

الكنبة الدائرية

الكنبة العصرية من الجلد

صحيح ان الفخامة هدف دائم عند الاختيار، لكن الكثير من الناس يبحثون عن الموديلات العصرية المريحة، والكنبة في الصورة ادناه هي مثالية لهؤلاء لانها تجمع العصرية والراحة في الوقت عينه، ويمكن ان تتحول الى اريكة مريحة جدا.

الكنبة العصرية من الجلد

الكنبة باللون الاحمر

اللون الاحمر يخرج من منصة عرض الازياء الى عالم المفروشات المنزلية في العام 2020، فهذا اللون الجريء والقوي يضيف طابعا استثنائيا الى ديكور المنزل، خصوصا حين ياتي بتدرجات قوية.

الكنبة باللون الاحمر

ختاما اليك ايضا أفكار ديكور رائعة لعاشقات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية