أخطاء في تنسيق الملابس الصيفية تدمّر إطلالتكِ!

اخطاء في تنسيق الملابس الصيفية تدمر اناقتك

تقع الكثيرات في اخطاء عند تنسيق الملابس الصيفية تدمّر أناقتهنّ، والتي عليك ان تبتعدي عنها لتتميزي بإطلالة مثالية، وقد تقعين بها حتّى لو أنك تعتمدين أجدد التصاميم والصيحات.

ias

لتتميزي بإطلالة مثالية، لا بدّ من أن تتقني الخطوات الصحيحة لتنسيق الإطلالات، خصوصًا مع ظهور صيحات جديدة في كلّ موسم يمكنكِ أن تعتمديها بطرق عديدة. ولكن، نظرة على مختلف صور المواكبات للموضة هذا الموسم، أثبتت لنا أنّ الكثيرات وقعن ضحيّة أخطاء في تنسيق الملابس الصيفية، والتي سنطلعكِ عليها في ما يلي، لتتجنّبيها وتتميزي بإطلالة أكثر من رائعة.

الشورت القصير

اخطاء في تنسيق الملابس الصيفية تدمر اناقتك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الشورت

إذا كنتِ من الواتي يفضّلن الإطلالات الأنيقة في الصيف، فننصحكِ بالابتعاد تمامًا عن الشورت القصير، إذ أنّه يقضي على أناقتكِ، ومن المفضّل أن تعتمديه فقط عند الذهاب إلى الشاطىء، أو خلال قضاء العطلات الصيفية. ومن خيارات الشورتات التي يمكنكِ اختيارها، تلك التي تأتي بقصّة تصل إلى ما قبل الركبة ببضعة سنتميترات، على شرت أن تنسّقيها مع توب أو قميص بقصّة رائجة، كتلك المميزة بأكتافها المنفوخة، أو المزيّنة بالكشاكش.

عدم اعتماد الأكسسوارات

اخطاء في تنسيق الملابس الصيفية تدمر اناقتك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الوشاح

من المستحيل أن تكتمل إطلالتكِ في الصيف من دون أن تعتمدي الأكسسوارات، فهي من القطع الضرورية لإطلالة منعشة وحيوية، والتي ننصحكِ بتنسيق ما يعجبكِ منها مع ملابسكِ، خصوصًا إذا كنت تعتمدين أزياء بألوان موحّدة وخالية من التفاصيل. ومن أجمل الأكسسوارات لهذا الموسم، الحقائب المزيّنة بالرسومات، المجوهرات، القبعة، الوشاح، أكسسوارات الشعر وغيرها. 

الملابس بالألوان الداكنة

إياك واعتماد إطلالة كاملة بملابس بالألوان الداكنة في الصيف، إذ من المفضّل تنسيقها مع أخرى بتدرّجات مشرقة أو فاتحة. مثلًا، تنورة سوداء مع قميص زهري.

تنسيق ألوان الملابس التي لا تناسبك

من أكبر الأخطاء التي قد تفسد إطلالتكِ، تنسيق ملابس بألوان لا تتناسب مع تدرّج بشرتك. فإذا كان الون الأصفر مثلًا لا يناسبكِ، ابتعدي عنه تمامًا، فلا تنتقي منه حتّى ولو أكسسوار بسيط. لذا، من المهم أن تتطّلعي على دليل ألوان الملابس التي تناسب بشرتكِ، وتنتقي منها ما يضاعف جمالكِ.

لإطلالة أروع، تعلمي مع سارة صوفي طريقة تطبيق ماكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية