أخطاء كارثية في إطلالة أصالة الأخيرة تعرضها لانتقاد سلبي كبير

مصدر الصورة: @menna_amerofficial الحساب الرسمي على انستغرام لمنة عامر

رصدنا اخطاء كارثية في اطلالة اصالة الاخيرة تعرضها لانتقاد سلبي كبير، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج "عيشها إينرجي" على إذاعة راديو NRJ، والذي يقدمه كل من وائل منصور ومنة عامر. النجمة ما زالت تتصدر حديث العالم بعد معاناتها من الطلاق، وانتشار صورة لطليقها مع نيكول سعيفان.

ias

الإطلالة التي اعتمدتها أصالة البارحة، غير مقبولة أبدًا، ومن الصعب وصف مدى فظاعتها! من أين نبدأ؟ فالحذاء كارثي، إذ أنه عبارة عن سليبر من الصوف بنعل عريض وعالٍ، وزادت الطين بلة عندما ارتدت معه جوارب سوداء، لا نعلم بم كانت تفكّر!

هذا ليس كل شيء، فتصميم التنورة بدوره غير مقبول أبدًا، ربما كنا لنتقبلها لو أنها ارتدتها للتوجه إلى أمسية تقام في الصحراء، ولكن بالطبع ليس لتكون ضيفة في برنامج إذاعي. أما البلوزة، فيبدو أنها استعارتها من خزانة جدتها.

حتى اختيارها للمجوهرات لم يكن موفّقًا، إذ أنها وضعت قرطًا طويلًا في أذن واحدة، وأكثر من عقد في رقبتها، وذلك لم يتناسب أبدًا مع الاحجار اللامعة التي تزين ياقة بلوزتها. وفي إحدى الصور، برزت وهي ترتدي الجاكيت التي بدورها لم تكن مناسبة للإطلالة أبدًا.

باختصار، أصالة بدت أكبر في العمر، وستايلها لم يكن أبدًا مواكبًا للموضة، ذلك لأن كل الملابس التي ارتدتها هي بصيحات ليست رائجة لهذا العام، وأيضًا لأنها أهملت الانتباه من أخطاء الموضة التي تجعلها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

هناك أخطاء في الموضة تقترفها النجمات قد نستطيع تقبلها، وهناك أخرى تشعرنا بوجع في عينينا فور النظر إليها! والحال مع أصالة، كان وكأن الأناقة تصرخ مستغيثة وتقول :"أرجوك يا أصالة ارحميني"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية