اخطاء موضة وقعت فيها الفاشينيستاز على انستغرام

اخطاء موضة وقعت فيها الفاشينيستاز على انستغرام

رصدنا اخطاء موضة وقعت فيها الفاشينيستاز على انستغرام، لتتعلّمي منهنّ كي لا تفسدي لوكاتكِ كما فعلنَ هنّ، وبالتالي كي لا تكوني عرضة لأيّ انتقادات من الآخرين، بل على العكس، لتكوني جميلة طوال الوقت. فهناك قواعد موضة لستِ مضطرة إلى اتّباعها بعد اليوم، وأخرى ستفسد لوككِ إذ أهملتها.

ias

أنا مهووسة في كلّ ما يخصّ عالم الموضة، لذا أقضي معظم وقتي وأنا أراقب إطلالات الفاشينيستاز على انستغرام، لأحكم عليهنّ. فهنّ يشكّلن بالنسبة لي مصدر وحي لكثير من أفكار التنسيقات التي أعتمدها. ولكنّني اكتشفت، أنّهنّ كأيّ واحدة منّا، يقعن في أخطاء موضة. ولذا، قر{ّت أن ألفت نظرك إليها، كي تتعلّمي منها كما فعلت أنا. 

نسرين طافش: أكسسوارات غير متناسقة

بم كانت تفكّر نسرين طافش عندما اختارت هذه الأكسسوارات؟ ألم تلاحظ أنّها لا تتناسب أبدًا مع ملابسها؟ فأوّلًا، حذاء السنيكرز وهذه الحقيبة لا يتماشيا أبدًا مع بعضهما، وثانيًا أفسدت جمال القميص بسبب السنيكرز، إذ من المفضّل أن تنسّقه مع حذاء ميول مثلًا، أو صندل. ثالثًا، لون الحزام والحقيبة لا يتماشيا مع ألوان القميص. لوك غير مزفذق أبدًا!

تمارا القباني: بالغت كثيرًا!

يبدو أنّ سارة القباني لم تنتبه من أخطاء الموضة التي تظهرها أكبر في السن في هذا اللوك، ولذا، ظهرت بلوك عرّضها للكثير من الانتقادات من المتابعين. فأوّلًا، الفستان أفسد التوازن في إطلالتها، وهو غير مناسب أبدًا لإحياء حفل أو حضور مناسبة، إنّما لجلسة تصويرية لا غير! ثانيًا، المجوهرات رائعة وفاخرة، لكنّها لم تناسب إطلالتها، ولا الفستان، وكان من المفضّلأ أن تعتمدها مع فستان بتصميم ناعم. 

ديالا مكي: اختيار حمالة صدر غير مناسبة

إذا نظرت إلى صورة ديالا مكي، ستلاحظين أنّها ترتدي فستانًا أنثويًّا جميلاً من الدانتيل من تصميم Miu Miu، ولكن حمالة الصدر التي ترتديها أفسدت لوكها تمامًا، حتّى أنّها تبدو أنّها لا ترتديها، إذ كان من المفضّل أن تختارها بتصميم يرفع صدرها، لتتميّز بإطلالة مثالية. لذا، انتبهي دائمًا من أخطاء موضة تقترفيناها عند اختيار الملابس الداخلية.

سارة المدني: كيف نسّقت ملابسها!

جاكيت جينز طويلة مع سروال رياضيّ؟ لا أعتقد أنّ أحدًا سيمدحني إذا اعتمدتُ هذا اللوك، ولكن سارة المدني نشرت صورة ترتدي فيها هاتين القطعتين، ولذا، خيّبت آمالي جدًّا! فأنا معتادة على أن أستوحي منها أجمل الأفكار لإطلالاتي، ولكن ليس هذه المرّة!

أرام قباني: أين الحزام؟

لوك جميل تعتمده آرام قبّاني في هذه الصورة، فقد نسّقت فستانًا وأكسسارات باللون نفسه، ولكن ينقصه تفصيل واحد صغير كان سيجعله رائعًا جدًّا. هو الحزام، فتخيّلي كم ستكون إطلالتها جذّابة وجميلة لو أنّها لفته حول خصرها.

العنود بدر: هل هذا قميص نوم؟

عندما نظرتُ إلى هذه الصورة للعنود بدر للمرّة الأولى، لم أصدّقث ما رأيت! يبدو أنّها شعرت بالملل خلال وجودها في المنزل، وقرّرت أن تنسّق السنيكرز مع قميص النوم، وتحمل حقيبة فخمة! أرجو أن لا تكون قد تجرّأت وخرجت بهذا اللوك!

مرمر: إطلالة غير متوازنة

إذا نظرتِ إلى هذه الصورة، ستلاحظين على الفور بأنّ هناك خطأ ما. فالفاشينيستا مرمر قرّرت أن ترتدي سروالًا واسعًا مع قميص واسع وضعته فوقه، ومن ثمّ اختارت الحزام لأنّه من الأكسسوارات التي تنحّف الخصر، فكانت النتيجة: لوك غير متوازن، غير موفّق، وجعل شكل جسمها غريبًا.

شاهدي كيف تحصلين على أجمل رسمة حواجب للوك رائع وجذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية