أخطاء لا بدّ من أنك تقترفينها بحق ملابسك الداخلية

من المهم طبعاً أن تختاري ملابسك بقصّة تناسب شكل جسمك وبأسلوبٍ تكون رائجة في الموسم الحالي ولكن المهمّ أكثر أن تختاري الملابس الداخلية (من فيكتوريا سيكريت اليك ابرز الملابس الداخلية الجريئة) بشكلٍ مناسب وصحيح. نعني بذلك، أن عليكِ اختيار ملابسك الداخلية بشكلٍ يناسب شكل جسمك ووزنك وبطريقة تناسب ملابسك وإلاّ بدت إطلالتك ناقصة.

ias

ولكن وللأسف، تقترف العديد منا أخطاء بحقّ ملابسها الداخلية، من دون الانتباه، فينتج عن ذلك إطلالة غير أنيقة وإن كانت ملابسها مميّزة وجميلة. فما هي أبرز الأخطاء الشائعة التي ترتكبينها والتي يجب أن تنتبهي إليها؟

نبدأ مع الخطأ الأوّل والذي يطال حمّالة الصدر (لكل قطعة من ملابسك حمالة صدر تناسبها) تحديداً إذ تختارها الكثيرات بمقاسٍ أصغر من قياس الصدر إذ تظنّ الكثيرات أنّ هذا الأمر مفيد لإبراز الصدر بحجمٍ أكبر. ولكن ما لا تنتبه إليه هؤلاء هو أن وباختيارها القيام بذلك، فهي تسيء إلى رباط حمّالة الصدر من الخلف الذي سيبدو عالياً جداً تلقائياً كما أنّ الوزن الزائد على الظهر من الخلف سيظهر جلياً تحت الرباط ما سنراه في حال كانت ترتدي السيدة الملابس الضيقة أو الناعمة والرقيقة

!

الخطأ الثاني الذي قد يطال حمّالة الصدر أيضاً هو في اختيار القصّة غير المناسبة لملابسك، قد ترتدين مثلاً حمّالة الصدر الهالتر أي بالرباط الذي يلتفّ حول العنق مع الكنزة بالياقة المدوّرة مثلاً فالكثيرات لا يأبهن بإظهار حمالة الصدر بالرباط مثلاً مع الملابس بالقصّة العارية على الأكتاف، الأمر الذي يسيء كثيراً لإطلالتك، فرجاء اختاري حمالة الصدر من دون رباط عند ارتداء الملابس بالقصّة العارية على الأكتاف.

الخطأ الثالث يطال السراويل الداخلية إذ لا تنتبه الكثيرات منا إلى اختيارها بقماش مناسب لملابسنا، فنرى الكثيرات بسروال داخليّ من الدانتيل مع الملابس الناعمة والرقيقة الحريرية مثلاً أو من الكريب الليكرا. لذا، من المهمّ لدى اختيارك السروال الداخلي أن تختاريها بقماش لا يظهر تحت ملابسك، فعلى سبيل المثال إنّ سراويل الدانتيل الداخلية مناسبة لملابس الجينز أو الجلد مثلاً ولكنها لا تناسب الملابس المخملية أو الليكرا.

أيضاً، تقع الكثيرات ضحية اختيار السراويل الداخلية بمقاس أصغر من مقاسها الفعلي ما يؤدّي إلى بروز الوزن الزائد في منطقة الأرداف والمؤخرة لا سيما إذا كانت السيدة ترتدي الجينز أو السروال الضيق. كما أنّ الكثيرات يقترفن خطأ اختيار السراويل الداخلية بقصّة غير مناسبة فيرتدين الـ String مثلاً مع الفستان الضيّق والليكرا. عزيزتي، إنّ ارتداء السترينغ ليس بالحل لملابسك الداخلية بل على العكس، إنّ هذه القطعة تظهر أكثر بكثير من السروال الداخلي العادي، لذا، انتبهي إلى اختيار السروال الداخلي من دون حرف على الأطراف والبطن أو اختاري السروال الداخلي بأسلوب الشورت أو الـ Slip العادي ومن دون حرف أيضاً.

أخيراً، لا بدّ من التنبيه إلى خطأ تعتمده معظمنا ألا وهو ارتداء السراويل الداخلية بألوان لا تناسب ألوان ملابسنا، فنرى العديد منا بسراويل داخلية باللون الأبيض تحت الملابس البيضاء إذ يجب أن تختار السروال الداخلي بلون البيج النيود عوضاً عن الأبيض الذي يظهر جلياً تحت الأبيض. وكما أنّ البيج لا يظهر تحت الأبيض ولكنّه يظهر تحت الأسود، لذا انتبهي أن تختاري سراويلك الداخلية باللون الأسود تحت الملابس السوداء.

إقرأي المزيد: لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية