Yasmina

أخطاء ماكياج ترتكبها صاحبات البشرة السمراء

أخطاء ماكياج ترتكبها صاحبات البشرة السمراء

صحيح أن تكاوين الوجه الجذابة هي التي تضع المرأة في خانة الجميلات، لكن عندما يتعلق الأمر بالماكياج يصبح من الصعب التشديد على عنصر معين في الوجه وغض النظر عن غيره، فرسمة عيون جميلة من دون ماكياج بشرة صحيح لن يكمل إطلالتك.لذلك وإن كنت من صاحبات البشرة السمراء، فلا بدّ أن تتعرفي على أهم الأخطاء التي قد تقترفينها وتؤثر سلباً على كمال "لوكك"، إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

لون كونسيلر فاتح لإخفاء الهالات السوداء: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء وتعانين أيضاً من الهالات فإياك أن تختاري كونسيلر بتدرجات فاتحة، لأنها لن تفي بالغرض بل على العكس ستمنحك إطلالة غير متناغمة تسلط الضوء أكثر على الهالات السوداء. لذلك، استعيني بأحمر الشفاه الأحمر، طبّقيه وربّتيه تحت العيون قبل اختيار كونسيلر أفتح بدرجة واحدة فقط من لون البشرة.

أدوات غريبة تسهل رسم الأيلاينر... إستعيني بها

كريم أساس فاتح لإضافة الإشراق الى الإطلالة: تطبيق كريم أساس بتركيبة فاتحة لن يمنحك إشراق البشرة المطلوب، بل على العكس سيُظهر عدم تناغمها ويفقدها جاذبيتها. لذلك عليك اختيار اللون المناسب تماماً للون بشرتك أو الأغمق بدرجة واحدة شرط أن تكون تركيبته مائلة الى تدرجات لون الرمادي والبيج أي بعيدة كل البعد عن الترابية الحمراء.

اعتماد ماكياج العيون بالظلال السوداء:إنسي أمر ماكياج السموكي الأسود، واتجهي نحو الألوان التي تبرز على البشرة السمراء كالبرونزي والذهبي والأخضر والأزرق والبنفسجي. بإمكانك اعتماد الأيلاينر الأسود الى جانب هذه الألوان لمزيد من التحديد والجاذبية.

تحديد الشفاه بلون باهت: يعتبر ملمع الشفاه من أكثر المستحضرات التي تناسب البشرة السمراء، اختاريه بألوان هادئة (جميع تدرجات النيود) او صاخبة (كالأحمر والتوتي والبرتقالي والبنفسجي). من الأفضل الإستغناء عن استخدام محدد الشفاه لاسيما على بشرة شديدة الإسمرار.

تطبيق بلاش بتدرجات صارخة كالفوشيا والمشمشي: ابتعدي قدر الإمكان عن جميع الألوان المتدرجة من الأحمر واستعيني بالألوان الترابية والبرونزية. يمكنك أيضاً الإستفادة من سمار بشرة وجهك لاعتماد الـ Highlighter ذات التركيبة اللامعة بالجزئيات الذهبية التي تزيدك إشراقاً وجاذبية.

إقرأي المزيد: نجمات أنجبن شبيهاتهن... الصور ستصدمك

اكتشفيأفضل حيل على انستقرام للعام 2016

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior
ماكياج

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior