اتّبعي هذه الحيل في تنسيق الأزياء ليبدو خصركِ نحيفًا!

حيل لتنحيف الخصر بالملابس

حيل لتنحيف الخصر بالملابس

حيل تنحيف الخصر بالملابس هي من الطرق التي تتّبعها النساء في الآونة الأخيرة ليتمتّعن بجسم ممشوق، وذلك بعد أن لاقى رواجًا كبيرًا في عالم الموضة، وبات المصمّمون يقدّمون أزياء تبدو رائعة على من تتميّز بخصرها النحيف. على الرغم من ذلك، ما زالت الكثيرات تجهل هذه الحيل، وتلجأ إلى حلول بديلة مثل عمليّات التجميل والرياضة واتّباع أنظمة غذائيّة معيّنة. والجدير ذكره، أنّ كثير من النجمات يتّبعن حيلًا في تنسيق الملابس للحصول على الخصر النحيف، أو بمعنىً آخر جسم الساعة الرمليّة. لذا لا ،تقلقي بعد اليوم إذا كنت تبذلين مجهودًا كبيرًا للتميّز بجسم رائع، إذ يمكنكِ اختيار ملابس مثاليّة لصاحبة الجسم الممتلىء، واعتماد حيل مبتكرة، مثل تلك التي تقدّمها لكِ ياسمينة في ما يلي حيثّ تعرّفك على حيل بسيطة وستتميّزين بخصر نحيف جدًّا وجسم رائع!

ias
  • تجرأّي وارتدي الكورسيه الضيّقة ذات الأكمام المنتفخة التي تخلق وهمًا بأنّ منطقة البطن نحيفة. الكورسيه برزت بتصاميم مختلفة هذا الشتاء، ويبدو أنّها سترافقنا أيضًا في الأشهر المقبلة، إذ رصدناها على منصّات عروض الأزياء المقبلة، مثل مجموعة Chloe لربيع وصيف 2020التي قدّمتها بتصاميم ناعمة مع شريط على الخصر يمكن شدّه للحصول على الإطلالة المطلوبة. لذلك سارعي وتسوّقي الكورسيه التي تناسبكِ وكوني السبّاقة في اعتماد صيحات الموضة.
  • السروال بالقصّة العالية والضيّقة عند منطقة الخصر والواسع من الأسفل هو خيار آخر مثاليّ يمكنكِ ارتداؤه لإطلالة عصريّة وأنثويّة، وهو من أجمل موديلات السراويل الرائجة في شتاء 2020. اختاري هذا السروال من الجينز أو من أيّ نوع قماش آخر، ومن المفضّل أن تعتمديه مع بلوزة ضيّقة تضعيها تحته وحزام رفيع لأبراز خصرك بأفضل شكل.
  • لا تقلقي إذا كنت تبحثين عن ملابس تبرز جسمكِ بأسلوب مثاليّ في السهرات، إذ يمكنكِ اختيار الفساتين الضيّقة من الأعلى والواسعة من منطقة الخصر إلى الأسفل، كما يمكنكِ اختيار فستان بقصّة متوازية وتنسيقه مع حزام عريض يليق بالسهرات تضعينه أعلى خصرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية