أدوات غريبة تسهل رسم الأيلاينر... إستعيني بها

منذ أن برزت رسمة الأيلاينر عبر التاريخ، وهي لا تزال تحظى بشهرة وأهمية واسعة، فالأيلاينر لم يعد مجرّد أسلوب ماكياج لتحديد رسمة العين إنما أصبح أساساً لضمان نجاح إطلالة جذابة ومفعمة بالجمال. لذلك، وإن كنت من النساء اللواتي يلاقين صعوبة في اعتماد رسمة مثالية، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أغرب الأدوات التي يمكنك الإستعانة بها من أجمل الإنطلاق بعيون جذابة وماكياج ناعم تُحسدين عليه.

ias

الخيط: لن تتخيلي النتيجة المذهلة التي سيمنحك إياها الخيط، فيكفي أن تغمسي طرفاً منه بجيل الأيلاينر وتطبعيه أولاً بأسلول خطّ المجنح الرفيع، من ثم الإنتقال ثانياً الى تشكيل زاوية وطبعه من جديد نزولاً نحو الجفن. إملأي الفراغ بجيل الأيلاينر وأكمي الخط الرّفيع على طول العين.

كحل العيون لن يسيل بعد اليوم… اليك حيل اعتماده

المسطرة أو بطاقة الإعتماد المصرفي: بعد تسريح شعيرات الرموش بالماسكارا لعدة طبقات متتالية، استعيني بالمسطرة أو بالبطاقة، وضعيها عند حدود جفن العين السفيلة صعوداً نحو زاوية الحاجب. طبقي بالأيلاينل المجنّح السليم وانطلقي منه لتحديد خطّ رموش جفن العين المتحرك.

دبوس الشعر: استفيدي أيضاً من دبوس الشعر المخفي لرسم أيلاينر مثالي. يكفي أن تلّفيه حول نفسه لمرة واحدة حتى تحصلي على مثلث، وتنتقلي الى وضعه على جفن العين الخارجي من أجل نحته بالأيلاينر. إملأي بعدها الفراغ وانطلقي منه الى تحديد جفن الرّموش بخطّ رفيع.

يُذكر أنه بإمكانك الإستعانة أيضاً بالكونسيلر للحصول على رسمة مثالية، فإن كنت من اللولتي يطبّقن رسمة المجنح بأسلوب متعرج، يمكنك اعتماد القليل من الكونسيلر على ريشة ماكياج برأس مسطّح ثم تصحيح الخطّ المتعرّج بها. ستحصلين على رسمة مثالية.

إقرأي المزيد: أخطاء ترتكبها صاحبات العيون الدائرية…إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية