6 حيل بسيطة لانتعال الحذاء بالكعب العالي من دون الشعور بألم

ارتداء الكعب العالي من دون الم

ارتداء الكعب العالي من دون الم هو أمر يشغل اهتمام الكثير من السيّدات، خصوصًا أنّه لا غنى عن الحذاء المميّز بالكعب العالي للحصول على إطلالة كلاسيكيّة أنيقة وجذّابة. في هذا الإطار، قد تستغنين عن هذه القطعة في كثير من الأحيان، أو ترتدينه لساعات قليلة قبل أن تستبدلينه بأحد موديلات الأحذية المريحة الرائجة، أو تتهرّبين إلى حمّام السيّدات لخلعه وإراحة قدميكِ… لذلك، ياسمينة ستعرّفكِ في ما يلي على 6 حيل ذكيّة وبسيطة لتنتعلي الحذاء ذات الكعب العالي براحة تامّة، وتأكّدي من أنّكِ لن تواجهي أيّ عوائق ولن تشعري بالتعب أبدًا!

ias

  • ضعي ضمادة الجروح الخفيّة على الأماكن التي يحتكّ فيها طرف الحذاء بالقدمين، وذلك لمنع احتكاكه بالجلد وبالتالي منع حدوث التورّمات والاحمرار التي تشعرك بالألم.
  • انتعلي الحذاء ذات الكعب العالي مع جوارب سميكة لبضع ساعات قبل مناسبتكِ، ومن غير الضروريّ أن تسيري به، إنّما يمكنكِ أن تبقي جالسة. هذه الحيلة توسّع الحذاء قليلًا وتطرّيه، ما يجعلكِ تتحرّكين براحة أكثر من دون أن تتفاجئي بأنّه ضيّق ويؤلمكِ عندما تنتعلينه.
  • اختاري من موديلات الجوارب الطويلة التي تضفي الأنوثة على إطلالتكِ، والتي تتوافر بألوان متنوّعة وتتزيّن في بعض الأحيان بتفاصيل لافتة، واعتمديها مع الحذاء بالكعب العالي، فهي ستمنع قدميك من التورّمات والاحمرار التي يتسبب بها الحذاء وتجعلك تستمتعين بوقتكِ براحة تامّة.
  • ضعي قدمًا أمام الأخرى عندما تقفين لوقت طويل وأنتِ تنتعلين الحذاء ذات الكعب العالي، وبدّلي وضعيّتهما كلما شعرتِ بالتعب مع الحرص على تحريك أصابعكِ، فهذه الحيلة ستخفّف الضغط عن قدميك وتعزّز تدفّق الدم فيهما.
  • لفّي الإصبعين الثالث والرابع بشريط لاصق لتخفيف الضغط على أصابعكِ عند الجانبين وبالتالي إبعاد الألم.
  • استعيني بكمادات الجل الطبيّة المخصّصة للأحذية والتي يمكنكِ إيجادها في الصيدليّات، فهي مصمّمة لتخفّف الضغط عن قدميكِ وإبعاد الألم أثناء ارتداء الحذاء ذات الكعب العالي.

هذه الحيل كفيلة بتوفير الراحة التامّة لكِ في أهمّ مناسباتكِ من دون قلق بأن تشعري بالألم، لذا انتقي أجمل الأحذية لتتألّقي في سهراتكِ ومناسباتكِ، ونسّقيها مع أجمل ملابسكِ واخرجي بثقة لتلفتي الأنظار من حولكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية