صيحات موضة شتاء 2020: الجوارب الطويلة تعود إلى الواجهة

صيحات موضة شتاء 2020

الجوارب الطويلة هي من صيحات موضة شتاء 2020 الغنية بالافكار الرائعة التي تجذبنا لنعتمدها ونتميز باطلالات اكثر من رائعة، والتي اجتاحت منصات العروض بشكل كبير. هذه الصيحة ليست جديدة، بل لاقت رواجت كبيرا في الستينات، وكغيرها من الصيحات، تبنّاها مصمّمو الأزياء في السنوات الأخيرة، فاجتحت الموضة في خريف 2016. هذا الموسم، تعود الجوارب الطويلة إلى الواجهة من جديد، وبتصاميم مرحة ورائعة ومبتكرة، إذ تنوعت بين البرّاقة واللامعة والمطّعة والمطرّزة والملوّنة لتجعل أسلوبك أكثر مرحًا وروعة. وفي ما يلي، ستعرض لكِ ياسمينة أجمل الجوارب الطويلة التي رصدتها من منصّات عروض خريف وشتاء 2019-2020:

ias

الجوارب المزينة بالتطريزات من Rodarte

تصاميم رائعة من الجوارب ومفعمة بالأنوثة والكلاسيكية يمكنك أن تختاريها من rodarte إذا كنت تفضّلين الإطلالات الأنيقة وتعشقين مواكبة الموضة في آن. اعتمدي هذه الجوارب مع أزيائك الكلاسيكية الأنيقة واضيفي لمسات من الحيوية والتميز.

صيحات موضة شتاء 2020

الجوارب الطويلة الملونة من تصميم Kate Spade

لمسات أنثوية مميّزة وحيويّة أضفتها Kate Spade على أزياء مجموعتها لخريف وشتاء 2019-2020 من خلال جوارب طويلة ناعمة بألوان تنوّعت بين البرتقالي والأرجوانيّ والأزرق والأبيض وغيرها. الجوارب الطويلة هي من اجمل الافكار لارتداء الفستان الاسود، إذ يمكنك أن تختاري اللون الذي تريدين معه.

صيحات موضة شتاء 2020

الجوارب الطويلة الكلاسيكية من مارك جايكوبس

تبنّى المصمّم مارك جايكوبس صيحة الجوارب الطويلة، وصمّمها بأسلوب كلاسيكيّ أنيق العناصر التي زيّنتها، مثل الخطوط البرّاقة، والنقاط السوداء، والخطوط الطوليّة. يمكنك اعتماد هذه الجوارب بشتّى الأساليب، إذ تعتبر من أجمل الطرق لارتداء التنورة المثنيّة، أو لارتداء فساتين السهرة القصيرة.

صيحات موضة شتاء 2020

الجوارب المزينة بنقشات ورسومات من Richard Quinn

تطلّ الجوارب الطويلة بأساليب رائعة وحيوية مع Richard Quinn، وهي تضفي على إطلالتك مزيدًا من الأنوثة والروعة والجرأة. فقد زيّنها برسومات من وحي الأزهار، وبنقشات لافتة مثل نقاط البولكا. نسّقي هذه الجوارب مع أزيائك، واعتمدي معها مكياج عيون بألوان رائعة ومتناسقة لتتميّزي بمزيد من الإشراق.

صيحات موضة شتاء 2020

الجوارب الأنثوية الحيوية من Anna Sui

الجوارب التي قدمتها Anna Sui مثالية لكِ إذا كنت ممّن يملكن شخصيّة عفوية ومرحة. لقد قدّمتها بألوان مشرقة ورائعة، وزيّنتها في بعض الأحيان بالرسومات والبريق، لتختاري منها التصميم الذي يعجبك وتتميزي بأسلوبك المرح، واعتمدي معهاالوان مناكير مختلفة وحيوية لمزيد من الروعة.

صيحات موضة شتاء 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية