ارتدي قميص النوم في صيف 2014!

في خزانة كلّ امرأة قميص نوم حريريّ برباط رفيع، هذه القطعة التي تعوّدنا أن نصنّفها في خانة الملابس الداخليّة، غير أنّها باتت موضة من صيحات صيف 2014 إذ قدّمتها العديد من دور الأزياء في مجموعاتها الأخيرة وارتدتها العديد من النجمات في مناسباتهنّ وخارج المنزل.

ias

 

     بالصور، إكتشفي قصات الفساتين الأشهر في عالم الموضة!

 

لذلك، إذا كنتِ تحبّين الموضة ولا تخافين اعتماد صيحات، لا تتردّدي في اعتماد موضة فساتين الـ Slip On، هذه الفساتين التي تشبه قمصان النوم والتي تأتي حريريّة وبرباط رفيع، فكيف تنسّقينها؟

 

1- مع السترة الجلديّة: لإطلالة بأسلوب الـ Edgy أو القوي، ارتدي هذه الفساتين الحريريّة مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket واختاري أحذية الكاحل بالستايل ذاته وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة صوفيّة مثلاً أو اختاري الأكسسوارات المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

2- مع جاكيت الجينز: لإطلالة حيويّة، نسّقي مع هذه الفساتين التي تناسب فترة الليل أكثر من فترة النهار مع جاكيت الجينز واختاريها بقياس كبير أي بقصّة البوي فرند وارتدي معها الأحذية الرياضيّة Sneakers أو أحذية الـ Slip On واختاري القبّعة الرياضيّة لتزيين هذه الإطلالة.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز القمصان الأساسيّة في خزانة كل امرأة!

 

3- مع الكارديغان: لإطلالة ناعمة، ارتدي الكارديغان أو الكنزة الناعمة مع هذه الفساتين واختاريها بالقصّة العادية أو بقصّة المشلح أو الكاب وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الباليرينا الناعمة وحاولي تجنّب الأكسسوارات الكبيرة واختاري تلك الناعمة والصغيرة.

 

4- مع الكنزة: لإطلالة ملفتة وعفويّة، ارتدي فوق هذه الفساتين الكنزة واجعليها تبدو وكأنها تنورة حريريّة واختاري هذه الكنزة بلون مختلف عن لون الفستان وارتدي أحذية الكاحل بالكعب العالي أو الأحذية طويلة الساق لإطلالة مميّزة واختاري الكلاتش بالقياس الكبير Over Sized Clutch.

 

       بالصور، إليك نجمات هوليوود بملابس النوم خارج المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية