ارقام صادمة لثروة ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة!

ارقام صادمة لثروة ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة!

ارقام صادمة لثروة ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة سنكشفها لك خصوصا في حال كنت من المتابعين لهما على مواقع التواصل الاجتماعي وحياة الرفاهية التي يعيشانها.

ias

حازت خطوبة احمد ابو هشيمة وياسمين صبري اهتمام المتابعين، ودققوا في كل تفاصيلها خصوصاً لناحية الشبه بين ياسمينة صبري وهيفاء وهبي.

حياة فاخرة ورفاهية في يومياتهما!

ان من يتابع حسابات احمد ابو هشيمة وياسمينة صبري على مواقع التواصل الاجتماعي يلاحظ حياة الرفاهية التي يعيشانها، خصوصاً وان احمد ابو هشيمة معروف بانه من اغنى رجال الاعمال في الشرق الاوسط.

ومن المعروف عنه انه يمتلك شركات عديدة في مصر والعالم العربي والتي تدر عليها ارباحاً تصل الى 15 مليون دولار، هذا الى جانب امتلاكه لمصنع حديد ينتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنوياً وهو رقم ضخم جداً في عالم الصناعة.

كذلك، فمن المعروف انه يمتلك عدد كبيراً من المنازل تقدر بمليين الدولارات.

ايضاً، يمتلك احمد ابو هشيمة مجموعة كبيرة وفاخرة من السيارات، فهو يمتلك سيارة رولس رويز كولينان سعرها يتخطى الـ 400 الف دولار بالاضافة الى سيارة استن مارتن رابيد التي تعتبر من السيارات النادرة وسيارة رنج روفر سبورت، وقد قدر البعض قيمة سياراته بـ 3 مليون دولار.

أما ياسمين صبري فقد قدر البعض ثروتها بـ7 مليون دولار، غير المجوهرات التي تمتلكها والتي يصل سعرها الى 3 مليون دولار. وتجدر الاشارة هنا، ان خاتم الخطوبة الذي قدمه لها احمد ابو هشيمة هو من الالماس الذي بلغ ثمنه ما يقارب 200 الف دولار.

واليك اخطاء موضة افسدت اطلالة ياسمين صبري الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية