أزياء تمبرلي لندن حيويّة بامتياز في صيف 2019!

عندما نتكلّم عن أزياء برياطانيّة الهويّة أو عن أسبوع الموضة اللندنيّ، يأتي على ذهننا فوراً دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، التي اشتهرت ومنذ أن أصبحت دوقة باختيارها المستمرّ لبعض الماركات البرياطانيّة ومنذ ذلك الحين والأنظار موجّهة دائماً على هذه الماركات خلال أسبوع الموضة اللندنيّ.

ias

الاقمشة المطبعة في مجموعة تمبرلي لندن لصيف 2019

من هذه الماركات التي اشتهرت بها ميتدلتون وتحديداً في المناسبات الرسميّة، تمبرلي لندن التي تقدّم لنا دائماً أجمل الفساتين المنسدلة والأنيقة إنما الحيويّة أيضاً.

لصيف 2019، اختارت أليس تمبرلي مصمّمة العلامة أن تكون مجموعتها عبارة عن مجموعة وداعيّة أقّله هكذا بدت فهل سنلحظ تغيّراً في مواعيد تقديم مجموعتها أي في جداويلها المعتادة؟

الفساتين المنسدلة والناعمة من تمبرلي لندن لصيف 2019

إلى حين معرفة ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفساتين المنسدلة كانت هي المسيطرة والحدث الأبرز في هذه المجموعة لصيف 2019 حتى أنّنا رأينا الكثير من القصّات التي نتوقّع أن تختارها كيت ميديلتون أيضاً.

القماش المقلم والترتر من تمبرلي لندن لصيف 2019

من ناحية الصيحات والقصات، رأينا الفساتين بأسلوب القفاطين كما لفتنا التركيز على الكتف الواحد بالإضافة إلى الفساتين بالقصّة المفتوحة على الصدر والمنخفضة على شكل الـ V كما فساتين الترتر المنسدلة.

من ناحية الأقمشة، برز الترتر والقماش المقلّم بقوّة ورأينا القماش الناعم أي قماش التول الشفاف فيما أتت الألوان باستيليّة في معظم الأحيان إنما قويّة في بعض التصاميم ولكن ممزوجة مع الأسود حينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية