أزياء ربيع كيروز الراقية بأجواء حماسيّة وعلى أنغام الموسيقى اللبنانيّة

نور عريضة في عرض ربيع كيروز الكوتور شتاء 2019

مبدع حقيقيّ، يفهم الموضة ببساطتها وقصّاتها المتقنة ويتقن فنّ الهوت كوتور بخياطته الدقيقة ولكنّه أيضاً مليء بالفرح والإيجابيّة حتى أنّ عرض أزيائه بات محطّة ينتظرها الجميع خلال أسبوع الموضة الباريسيّ للشعور ببعض البهجة والاستمتاع بمجموعة مميّزة من الأزياء ولكن ضمن أجواءٍ حيويّة وعفويّة مثله تماماً.

ias
توب مع اكمام الكشاكش والفستان الحريري مع البلايزر

إنّنا نتكلّم عن ربيع كيروز، المصمّم اللبنانيّ العالمي الذي لطالما كانت باريس له ركناً أساسياً ومحطة البداية ونقطته للإبداع واليوم هذا ما رأيناه في عرض أزيائه الكوتور لشتاء 2019.

التوب باسللوب الفستان او فستان القفطان المقلم

داخل مدرسة في باريس، قدّم كيروز تصاميمه لشتاء 2019 وعلى الرغم من أنّها مجموعة خاصّة بموسم الشتاء غير أنّ الألوان لم تعكس ذلك إذ سيطرت تلك القويّة من الأصفر والأخضر والأزرق والأحمر إلى جانب الأبيض والأسود طبعاً.

الفساتين البيضاء ومع قصة البيبلوم

ليست فقط الألوان هي دليلة الحيويّة في هذه المجموعة إنما الأجواء بشكلٍ عام، فكالعادة وعلى أنغام الموسيقى العربيّة ولكن هذه المرّة اللبنانيّة تحديداً وبحضور فرقة عازفة، مشت عارضات أزياء كيروز لتكون إحداهنّ المؤثرة اللبنانيّة على مواقع التواصل الاجتماعي، نور عريضة التي اختتمت العرض بفستانٍ منسدلٍ أسود.

فساتين التول المنسدلة او بطبقات

بالعودة إلى ما رأيناه من تصاميم في هذه المجموعة، نسلّط الضوء على عودة موضة البيبلوم أي قصّة الكشاكش على الخصر والتي رأيناها مع التوبات الطويلة كما لفتنا التركيز على موضة الـ Color Blocks والتي كانت قد غابت بدورها لمواسم عن عالم الموضة.

موضة الـ Color Blocks في تصاميم ربيع كيروز

إلى جانب ذلك، بات من شبه المؤكّد أنّ اعتماد السترة الرسمية أي بلايزر فوق الفساتين موضة مسيطرة وهذا ما رأيناه في هذه المجموعة أيضاً كما أنّ طبقات الأقمشة Layers قصّة ستسيطر على الفساتين في الشتاء القادم، حالها حال فساتين التول المنسدلة وفساتين البيج التي تعكس موضة النيود.

إقرأي المزيد: من باريس، إليكِ مجموعة أزياء ربيع كيروز لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية