موضة الـ Color Blocks تعود إلى عالم الأزياء!

إنها ليست بموضة جديدة على عالم الموضة إنما ما زالت تعتبر من الصيحات الرائجة والأبرز، إننا نتكلّم عن موضة الـ Color Blocks التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة والتي تسيطر على الأزياء كما الأكسسوارات لا سيّما الأحذية والحقائب.

ias

إنّ موضة الـ Color Blocks برزت منذ موسمين تقريباً وها هي الماركات أو دور الأزياء العالمية تعود وتقدّمها في مجموعاتها لشتاء وصيف 2015 كموضة مسيطرة، موضة تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك وتجعلها إطلالة ملفتة.

بالصور، اكتشفي ازياء بوتيغا فينيتا Resort 2016


ولكن وعلى الرغم من ذلك، فإنّ موضة الـ Color Blocks تتطلّب دقّة في التنسيق، فكيف تنسّقينها إذاً؟

في ما يلي، نعرض أبرز القطع بهذه الموضة وأبرز النصائح لارتدائها بطرقٍ مميّزة!

1- التنورة: من أكثر الصيحات الرائجة هذا الموسم، التنانير لا سيّما بقصّة الـ A Line القصيرة أو بقصّة الـ Wrap على الخصر، فاختاريها بموضة الـ Color Blocks أو مقلّمة بخطوط ملوّنة وارتدي معها القمصان الكلاسيكيّة بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو ارتدي التوب القصيرة Crop Top واختاريها بأسلوب الكورسيه أو الـ Bandeau وبقماش الليكرا لإطلالة جذابة.

اكتشفي ايّ تنورة تختارين لصيف 2015


2- التوب: اختاري التوب بأكمام طويلة واحرصي أن تأتي أيضاً مقلّمة بخطوط ملوّنة وارتدي هذه التوب مع السراويل الواسعة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بموضة الـ Culotte الرائجة هذا الموسم أو نسّقيها مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة والأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي.

3- القميص: لإطلالة رسميّة بأسلوب الـ Minimalism أي الأسلوب المستوحى من إطلالة المرأة الرجل، ننصحك بتنسيق هذا القميص مع الشورت الذي يصل طوله حدّ الركبة مثلاً أو مع التنورة بقصّة الـ A Line أو قصّة الـ Wrap حيث ترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط Lace up Sandals.

4- الحذاء: لإطلالة مميّزة، اختاري الحذاء بموضة الـ Color Blocks وارتديه مع الفساتين ذات الطول المتوسّط وباللون الواحد الأساسيّ كالأسود أو ارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو الواسعة وذات الطول المتوسّط أيضاً ونسّقي هذه التنورة مع قميص الجينز لإطلالة حيويّة مع هذا الحذاء.

اكتشفي موضة القميص في صيف 2015


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية