أزياء وصيحات رائعة من فيرساتشي من مجموعة ما قبل خريف 2017

لقبها السنيورة، إنّها دوناتيلا فيرساتشي التي باتت تدرك تماماً أيّ ستايل يلفت النجمات وعاشقات الموضة وهذا ما تؤكّده لنا تصاميمها التي قدّمتها في مجموعة ما قبل خريف 2017.

ias

إنّ مجموعة Versace لما قبل خريف 2017 تعتبر الأمثل لإطلالة عارضات الأزياء أو عاشقات الموضة أو النجمات إذ تمزج في تصاميمها اللمسة المبتكرة والصيحات الجديدة مع الحفاظ على اللمسة الأنيقة والراقية وهذا ما يميّز تصاميم Versace.

فعندما ترتدين أزياء هذه العلامة الإيطاليّة تشعرين بأنّ إطلالتك فريدة من نوعها وملفتة من دون أن تكون غريبة أو غير أنيقة لذا نتوقّع أن نرى هذه الأزياء تزيّن إطلالات جيجي حديد التي عوّدتنا على اختيارها الكثير من التصاميم من توقيع فيرساتشي كما العديد من النجمات الأخريات.

فما هي أبرز الصيحات التي قدّمتها السنيورة في هذه المجموعة وما هي تلك التي أعجبتنا؟ (اكتشفي مجموعة فيرساتشي لصيف 2107)
لا بدّ من أن نبدأ مع الكنزات الليكرا التي تشبه الكنزات الرياضية والتي أتت مطبّعة بشعار فيرساتشي والتي نعتبرها القطعة الأفضل لإطلالة عارضات الأزياء في شوارع الموضة.
إلى جانب هذه الكنزات، تأتي السراويل الرياضية المطبّعة بدورها باسم فيرساتشي لتشكّل القطعة الثانية التي نتوقّع أن تلفت أنظار عاشقات الموضة وعارضات الأزياء.

ومن الصيحات المميّزة أيضاً، المعاطف والسترات بالقماش المبطّن المقاوم للمياه حيث رأينا السترة الرياضيّة أي البومبر Bomber كما المعطف بالقصّة الكلاسيكيّة والمستقيمة إنما الممزوج بالقماش الكريب الكلاسيكيّ مع هذا القماش المبطّن.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة السترات التي قدّمتها دوناتيلا بقصّات ملفتة حيث رأينا قصّة الـ Wrap تسيطر ولكن ليس بالأسلوب العاديّ إنما مع شقّ طويل على الساق وبأسلوب تأتي التنورة وكأنها بقماشين فوق بعضهما البعض.

أيضاً، برزت التنورة القصيرة مع جيبة كبيرة وبقماشين الجلد والكريب ومع بكلٍ عريضة، هذه التنورة التي تعكس أسلوب فيرساتشي بامتياز لا سيّما أنّها أتت منسّقة مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

وبعيداً عن الصيحات لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الألوان هي أيضاً التي ميّزت مجموعة فيرساتشي هذه حيث أتى الـ Burgundy ليكون سيّدها ويسيطر إلى جانب الأسود على سائر الألوان.

وبالعودة إلى الصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفستان بالطول المتوسّط موضة بارزة وما ميّزه هو الشقّ القصير والجانبيّ، هذا الشقّ الذي ميّز السراويل الرسميّة أيضاً والتي أتت منسّقة مع السترة القصيرة المزيّنة بياقة الفرو.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التنورة الشفافة المطرّزة والمزخرفة بالترتر وتحديداً بالرسومات أضفت لمسة ملفتة على هذه المجموعة، هذه التنورة التي تمّ تنسيقها مع الكنزة الحيويّة المزيّنة بالترتر.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة فيرساتشي لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية