أزياء Armani Prive الراقية تعكس أسلوباً إيطالياً بامتياز لصيف 2019

مجموعة ارماني للازياء الراقية لصيف 2019

نكمل تغطيتنا لـ أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ حيث نتعرّف فيه على جديد دور الأزياء العالمية لصيف 2019 وإلى الدار الإيطاليّة العريقة، أرماني بريفيه، نكتشف جديد جيورجيو أرماني، المصمّم الأسطورة ومحبوب النجمات حيث حضرت العرض كلّ من سيلين ديون، أوما ثيرمين، داكوتا فانينغ وجولييت بينوش فيما سيطرت الأجواء الإيطاليّة بشكلٍ عام على الأجواء.

ias
ازياء رسمية وانيقة من ارماني لصيف 2019

لا بدّ من أن تكون البداية دائماً مع مصدر وحي المجموعة والإلهام الذي انطلق منه المصمّم ولصيف 2019، اختار جيورجيو أرماني تقديم مجموعته تحيّة إلى روح المخرج الإيطاليّ الذي توفي في نوفمبر الماضي، برناردو بيرتولوتشي.

ازياء ارماني الراقية لصيف 2019

للدخول أكثر في التفاصيل ومن ناحية الأزياء والقصّات تحديداً، لا بدّ من أن تكون نقطة الانطلاقة حقبة معيّنة وفي هذه المجموعة كانت الثلاثينيات والثمانينيات فرأينا القصات تعكس تلك التي اشتهرت في الحقبتين لا سيّما من ناحية الأناقة والأنوثة.

التنورة الجلدية والسترة الجلدية اللماعة او تنورة الشراريب

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن أزياء أرماني من دون أن يكون هناك حضوراً لأسلوب الـ Tailoring والذي يسيطر دائماً في القسم الأوّل من المجموعة وهذا ما رأيناه حيث برزت السراويل والسترات الرسمية ورأيناها إما مطبّعة أو بقماش الترتر والميتاليك.

السروال الرسمي الواسع وفستان التول بالطبقات

كذلك، برزت الشراريب الملوّنة بشكلٍ واضح وزيّنت التنانير تحديداً كما نافستها الكشاكش التي رأيناها مع التنانير كذلك الأمر فيما الريش الملوّن حاضراً بقوّة مع السترات والجلد اللماع الأحمر ليكون الحديث الأبرز في هذه المجموعة.

الريش وسترة القفطان المطبع من ارماني

إلى جانب ذلك، برزت في مجموعة أرماني هذه قصّة البيبلوم التي رأيناها مع جيفنشي أيضاً وهذا ما يؤكّد عودة هذه القصّة إلى عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية