أزياء Tory Burch من مجموعة ما قبل خريف 2016!

من أكثر العلامات التجارية شهرة في عالم الموضة في الولايات المتحدة الأميركية، علامة Tory Burch التي تعتبر من أبرز معالم الموضة الأميركية، هذه العلامة التي استطاعت ومن خلال ستايلها البسيط أن تصبح الأكثر طلباً من قبل كلّ امرأة تعشق الإطلالة الراقية والأنيقة ولكن العملية والبسيطة.

ias

وبما أننا نتابع حالياً مجموعات دور الأزياء الـ Pre Fall 2016 (اليك مجموعة فندي Pre Fall 2016) أي ما قبل الخريف 2016، حان الوقت لنسلّط الضوء أخيراً على مجموعة Tory Burch التي أتت وعلى عكس مجموعات دور الأزياء الأخرى التي قدّمت حتى الآن مجموعاتها ما قبل الخريف، مليئة بالحيويّة والتصاميم التي تعتبر صيفيّة نوعاً ما.

فبعدما رأينا العديد من دور الأزياء تقدّم تصاميم شتوية  بسبب توقيت تقديم عروض الـ Pre Fall الخاطئ دائماً، اختارت توري بورش البقاء على الستايل المعتمد في هذه المجموعات التي أساساً تصبح متوفّرة في الأسواق في الربيع، الأمر الذي يجعل من المنطقي أن نراها تتضمّن تصاميم صيفية.

أما بالنسبة إلى القصّات والصيحات التي قدّمتها هذه العلامة، فنبدأ مع موضة الفساتين الأبرز التي وعلى ما يبدو ستكون الرائجة في صيف 2016، إنها فساتين القفطان التي ركّزت عليها بورش والتي أتت أحياناً تشبه العباءة وأحياناً أخرى ماكسي ومن الدانتيل.

إلى جانب هذه الفساتين، قدّمت بورش أيضاً الفستان ذات الطول المتوسط من الدانتيل وبقصّة على شكل الـ V على الصدر.

كما رأينا موضة التنورة بقصّة الـ A Line المزيّنة بالسحابات والبكل على الجنب، هذه التنورة التي أتت جلدية وبموضة الـ Color Blocks كما لفتتنا موضة الـ Knitwear التي أتت تحديداً بأسلوب الفستان على شكل كنزة.

ومن الصيحات التي برزت بدورها أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين من دون قصة التي تأتي واسعة ومتوسطة الطول بأسلوب القفطان إنما غير طويلة كما موضة الجينز المثني على الكاحل والمنسّق مع السترة الجلدية، هذه القصّة التي يبدو أنها ستسيطر على الجينزات في الموسم المقبل في شكلٍ كبير وواضح.

أخيراً، لا يمكن ألاّ نتكلّم أيضاً عن موضة التنورة متوسّطة الطول التي أتت مقلّمة ومثنية أي بموضة الـ Pleats التي برزت أيضاً بنقشات مختلفة إذ رأيناها أحياناً مطبّعة بالأزهار، هذا ولا يمكن أن ننسى أيضاً الفستان ذات الطول المتوسّط الذي قدّمته بورش من الجلد وبقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي Off Shoulders.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة توري بورش لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية