فندي تقدّم لكِ أجمل الأزياء الشتوية في مجموعة Pre Fall 2016!

من المعروف عن دار فندي أنها الأشهر في تقديم أزياء الفرو لذا فإنها تبقى العلامة المرتقبة كلّ موسم شتاء  لاكتشاف أجمل أزياء الشتاء وتصاميم الفرو التي ستقدّمها لنا (اكتشفي مجموعة فندي المليئة بالفرو لشتاء 2016).

ias

أمس، قدّم كارل لاغرفلد، المصمّم التنفيذي لدى دار فندي، وبالتعاون مع المصمّمة سيلفيا فينتوريني مجموعة Fendi Pre Fall 2016  قبل انشغال كارل بـ عرض أزياء CHANEL Metiers D’art 2015-2016 الذي تابعناه أمس أيضاً.

إذا أردنا تحديد العنوان الأبرز لمجموعة فندي هذه، يمكن القول إنّها أتت مستوحاة من ملابس النوم لاسيما أنّ الأحذية التي رافقت إطلالات عارضات الأزياء والتي تمّ تنسيقها مع هذه الأزياء أتت وكأنها أحذية للنوم مصمّمة من الفرو أي بأسلوب الـ Slippers ناهيكِ عن المعاطف التي بدت وكأنها أثواب النوم أو الاستحمام.

إلى جانب ذلك، لفتتنا بعض الصيحات التي ميّزت هذه المجموعة أيضاً، صيحات نعتبرها غريبة بعض الشيء إذ لم نعهد رؤيتها من قبل في مجموعات فندي ومنها نذكر الفستان أو المعطف المبطّن أي بموضة الـ Quilt، هذه الموضة التي لا نراها كثيراً ولكنها رائجة هذا الموسم.

ومن الصيحات التي ضمّتها مجموعة فندي أيضاً، موضة الـ Laser cut إذ رأينا العديد من الفساتين بهذا القماش كما موضة معاطف الكيمونو التي أتت مزيّنة بأحزمة الكيمونو المصنوعة من الفرو.

ولا يمكن أن ننسى موضة السراويل التي تنوّعت ما بين السراويل بقصّة الـ Flare أي التي تأتي حدّ الكاحل وواسعة على الكاحل فقط وسراويل الـ Culotte التي تأتي بطول يصل حدّ الكاحل وواسعة من الأعلى.

وكما بات واضحاً، إنّ ربطة العنق أي الـ Bow موضة مستمرّة وبارزة في عالم الأزياء حالياً وللتأكيد على ذلك، اختارت علامة فندي الاستمرار بتقديمها فقد رأينا العديد من القمصان والسترات مزيّنة بربطات عنق على الرقبة كما رأينا أيضاً موضة سترات المشلح أي الكاب تهيمن بدورها على هذه المجموعة.

ومن القطع التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى موضة الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية التي تمّ تنسيقها تحت التوب من دون أكمام كما موضة المعطف المزيّن بأكمام وياقة من الفرو، هذه الموضة التي برزت كثيراً في عروض أزياء شتاء 2016 ونتوقّع أن تأتي كل السترات والمعاطف بكمرٍ من الفرو أكان على الأكمام أو على الياقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية