5 أساليب ماكياج جديدة لتطبيق الغليتر في موسم الأعياد

هل تبحثين عن إطلالة جديدة وعصرية تتألّقين بها في موسم الأعياد لتظهري دائماً بأجمل حللك؟ تعرّفي مع ياسمينة على أساليب ماكياج جديدة لتطبيق الغليتر، بعضها تناسب الإطلالات الجريئة والعصرية وبعضها تناسب تلك الراقية والباحثة دائماً عن آخر صيحات الموضة. لذلك، اختاري منها ما يناسب أسلوبك وتألّقي في فرصة العيد بماكياج الوجه المثالي.

ias

تطبيق الغليتر بحبوب كبيرة على العيون: إن كنت من محبّات الإطلالة الجريئة والملفتة للنظر اختاري تطبيق الغليتر بالحبوب الكبيرة كماكياج عيون برّاق من خلال تطبيق الماكياج السموكي أو الأيلاينر القوي واعتماد الحبوب البراقة تحت الرّموش السفلية لتحصلي على عيون جذابة ومميزة لعطلة العيد.

تطبيق الغليتر كظلال عيون: اختاري لعطلة العيد ماكياج العيون المشرق من خلال تطبيق الغليتر على الجفن المتحرّك من العين. اختاريه بألوان ميتاليكية لاسيما أنها من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم وطبّقيه فوق رسمة الأيلاينر لتخطفي الأنظار بإطلالة جذّابة ومشرقة.
تطبيق الغليتر على الرّموش: إن كنت من محبّات الإطلالة الناعمة وتبحثين عن أسلوب مميز وعصري لتتألّقي به في عطلة العيد، اختاري الغليتر لتطبيقه على الرموش لاسيما إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة. ننصحك قبل اعتماده على رموشك بتطبيق الماسكارا بشكل كثيف ورسم حظ أيلاينر رفيع كي لا تفقدي من جاذبية عيونك.

اعماد الغليتر كأحمر شفاه: طبّقي الغليتر أيضاً في عطلة العيد على شفاهك بأسلوب جذّاب وتألّقي بإطلالة تلفت كل من حولك من خلال اعتماد أحمر الشّفاه باللون الدّاكن وتطبيق تقنية الظلال أو الـ Ombre باختيار الغليتر اللامع واعتماده عند وسط الشفاه.

اعتماد الغليتر على الحواجب: يعتبر هذا الأسلوب من أجدد صيحات الموضة وأكثرها جرأة لهذا الموسم، فإن كنت من صاحبات الأفكار الجريئة وتبحثين دائماً عن إطلالة تلفت الأنظار طبّقي الغليتر على حواجبك بعد تعليمها وانطلقي للاحتفال في عطلة العيد بأسلوبك الخاص.

إقرئي المزيد: أخطاء في ماكياج الحواجب عليك التخلي عنها

https://www.youtube.com/watch?v=T–KAOJPpbA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية