اكتشفي اساليب مكياج منى النعمان لاطلالة خلابة

تشتهر خبيرة التجميل منى النعمان بالاسلوب الفخم الذي تعتمده لتطبيق المكياج، ليتناسب مع اهم المناسبات والسهرات والحفلات واكثرها فخامة. وانطلاقاً من اهمية المكياج في عالم المرأة والذي يرافقها في غالبية مشاريعها، ونظراً لدقة المكياج لناحية اختيار الالوان الانسب للون البشرة ونوعها وضرورة استخدام ادوات المكياج المناسبة منعاً لحدوث اي حساسية او آثار سلبية، ستعرفك ياسمينة في هذا المقال، على اساليب مكياج منى النعمان التي تتبعها المرأة العربية وتنتظر جديدها لتحصلي على اطلالة لا مثيل لها.

ias

اذا كنت تحبين المكياج الناعم، يمكنك اختيار الالوان الفضية او البنية لتطبيق ظلال العيون، على ان تزيني عينيك بالايلاينر الاسود الراقي والهادئ، مع وضع روج شفاه بالوان النيود. علماً أن خبيرة التجميل منى النعمان تعتمد تقنيات رائعة لتوسيع العين من خلال تطبيق الرموش السفلية وتضع اللمسات البيضاء عند مدمع العين والجفن الداخليّ.

واذا كنت من صاحبات البشرة السمراء يفضل ان تعتمدي الالوان الترابية منها ظلال العيون باللون البرونزي الذي يمكنك مزجه مع الالوان الترابية التي تريدين واعتماد روج زهري او بنفسجي لافت وجذاب وعصري.

أما اذا كنت تحبين المكياج القوي والسموكي، يمكنك اعتماد المكياج الدخاني القوي كالذي تعتمده خبيرة التجميل منى النعمان، فهناك ظلال العيون السوداء والرمادية التي يمكنك مزجها مع اللون الفضي لتحصلي على اطلالة جذابة وفخمة في كل المناسبات والسهرات وحفلات الزفاف مع تطبيق احمر الشفاه الخفيف.

اقرأي المزيد: أحلام هكذا تتبدل ملامحها قبل وبعد المكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية