أجمل التصاميم التي لفتتنا من عروض أسبوع الموضة العربيّ

اسبوع الموضة العربي 2020

من مجموعة FAD Talents

أقيم أسبوع الموضة العربي من 24 يونيو وحتى 26 منه ولكن هذه المرة باسلوب جديد إذ أتيح لعشّاق الموضة استكشاف التصاميم الجديدة افتراضيا بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات المحلية مؤخرًّا لتجنّب تجمّع الجماهير ولضمان سلامة الأعضاء والشركاء ومجتمع عالم الأزياء. وللمرة الأولى، أقيم الحدث بشكل افتراضي معالحفاظ على برنامجه التقليدي من خلال القيمة المضافة للابتكار والإبداع.

ias

في هذه النسخة من اسبوع الموضة العربي، أتيحت الفرصة للمصممين لعرض مواهبهم مباشرة لعدد أكبر من المتخصصين في عالم الأزياء، بالشراكة مع منصة Le Showroom التي يديرها Bureau Des Créateurs. 

اسبوع الموضة العربي 2020
تصاميم من مجموعة Amato

كما استفاد المصممون من التعرض غير المسبوق داخل قطاع الأعمال وبين الشركات من خلال صالة عرض 360 درجة التي تؤمّن ولوجًا خاصًا إلى أكثر من 2700 بائع تجزئة عالميًا.

اسبوع الموضة العربي 2020
تصاميم من مجموعة Baravia

ويقول رامي زيدان، رئيس الفيديو والإبداع في TikTok الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "بصفتها منصة تواصل اجتماعي رائدة في عالم تصوير الفيديوهات القصيرة وتحميلها، تقدم TikTok مساحةً للجميع على حد سواء. ولقد رأينا الكثير من صنّاع المحتوى يقدمون محتوى جذابًا ومبتكرًا متعلق بالموضة."

اسبوع الموضة العربي 2020
من مجموعة YEUNG CHIN

يتابع :"تماشياً مع مهمتنا لإلهام الإبداع ونشر الفرح، تحوّلت منصّتنا إلى الملتقى المناسب للفاشونيستاز وعشاق الموضة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض أحدث صيحات الجمال والموضة. لذلك، كان من الطبيعي أن نعمل مع أسبوع الموضة العربي لبث النسخة الـ 11 من الحدث إلى مجتمع صنّاع المحتوى خاصّتنا الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بالمحتوى المرتبط بالموضة."

اسبوع الموضة العربي 2020
من مجموعة FromClothingOf

وإلى جانب تمكّن المتابعين هذا العام من مشاهدة كلّ العروض، أتيح لهم أيضًا فرصة تسوق المجموعات التي سيراها على ممرّات عرض الأزياء مباشرةً عبر الإنترنت من خلال مواقع التجارة الإلكترونية الفاخرة المخصصة التي تحدد اتجاهًا جديدًا في سلوك المستهلك ممكّنةً إيّاه من ارتداء أزياء المجموعات قبل 6 أشهر على الأقل من توزيعها على متاجر البيع بالتجزئة. 

اسبوع الموضة العربي 2020
من مجموعة Maden

بالإضافة إلى ذلك، سيظل بإمكان العملاء غير المتصلين بالإنترنت من شراء هذه المجموعات نفسها من متاجر الـ"بوب أب" في Concept Store 1422 في سيتي- ووك.

اسبوع الموضة العربي 2020
من مجموعة AAVVA
 وبالإضافة إلى عروض الأزياء والعروض التقديمية وحلقات الحوار، أبرم أسبوع الموضة العربي شراكة مع العلامة التجارية الرقم 1 للمكياج في إيطاليا، "KIKO MILANO" لتكون شريكه الرسمي للمكياج. وستنشر " KIKO MILANO" كتابها لصيحات الماكياج الخاصّة بخريف وشتاء 2020/2021 في نهاية أسبوع الموضة، لتسليط الضوء على أحدث صيحات الموسم.
اسبوع الموضة العربي 2020
من مجموعة JOWEH

والجدير ذكره، أنّ إبداعات المصمّمين العرب وتشكّل خيارات مثاليّة للكثير من المشاهير، إذ تلفتنا إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بتصاميم من توقيعهم. وبالمناسبة، شاهدي أبرز ما قدّمه المصممين العرب لخريف وشتاء 2020 2021. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية