إستبدلي الجينز بهذه السراويل في شتاء 2019!

لا شكّ أنّ الجينز هو اليوم القطعة الأبرز في خزانتنا وعلى مرّ المواسم والمناسبات ولكن مهلاً، هل شعرت يوماً بالملل من ارتدائه بشكلٍ مستمرّ؟

ias

أحياناً، أشعر بأنّني لا أرغب في ارتداء الجينز وأبحث عن بديلٍ يضفي اللمسة الحيويّة ذاتها ويجعلني أشعر بالراحة من دون أن يتوجّب عليّ استبدال الجينز بفستانٍ أو تنورة مثلاً.

لذلك، اخترت أن أكشف لكِ السراويل الرائجة هذا الشتاء والتي يمكن أن تكون بديلاً مميّزاً عن الجينز في حال شعرت مثلي بالحاجة إلى التنويع في إطلالتك وعدم التقيّد بالجينز فقط.

السروال المقطع بنقشة الـ Plaid

يبقى القماش المقطّع بمربعات والذي يعكس نقشة الـ Plaid موضة مستمرّة وبما أنّ أسلوب الـ Vintage والسبعينيات رائج أيضاً، لا تتردّدي في اختيار السروال مقطّعاً بهذه النقشة وتحديداً بقصّة الـ Flare حيث ترتدينه مع السترة الجلديّة أو مع المعطف الكلاسيكيّ لأسلوبٍ مينيماليّ.

السروال الجلدي الملون

أيضاً وبما أنّ القماش الجلديّ يبرز كثيراً في موسم الشتاء، لا تتردّدي في استبدال الجينز بسروالٍ جلديّ والذي يمكن اعتباره الجينز في الشتاء. ولكن ولإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك، إختاري السروال الجلديّ ملوّناً ونسّقيه مع الكنزات الصوفية بالألوان الأساسيّة أو بألوانٍ بتدرّجات لون السروال وذلك فقط إن أردتِ إطلالة حيويّة. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الكنزات أو القمصان المطبّعة مع السراويل الجلديّة الملوّنة لا سيّما إن كانت النقشات عبارة عن قماش مقلّم أو مقطع أو بنقشة الحيوانات.

السروال بنقشة النمر

تعلمين حتماً أنّ نقشة النمر من أكثر النقشات رواجاً حالياً، فلا تتردّدي في استبدال الجينز بسروالٍ مطبّع بنقشة النمر ولكن إحرصي ألا تكون كنزاتك وقمصانك ملوّنة بل اختاريها فقط بألوانٍ أساسيّة كالأبيض أو الأسود مثلاً.

السروال الجلدي اللماع

يمكنكِ اللجوء إلى السروال الجلديّ اللماع Patent Leather لا سيّما أنّ هذا القماش من أكثر الأقمشة سيطرة هذا الشتاء لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن لوكٍ Edgy ولكن إنتبهي إنّ هذا القماش الجلديّ لا يليق بالقماش الجلديّ العادي إنما يجب أن تنسّقينه مع أقمشة فاخرة أخرى كالفرو أو الريش مثلاً أو الصوف.

السروال الميتاليكي

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى القماش الميتاليكيّ واستبدال الجينز بجينز آخر بقماشٍ لمّاع وبراق وأيضاً مزيّن بالشكّ إن أردتِ.

السروال المزموم على الكاحل

أخيراً، نسلّط الضوء على قصّة سروال جديدة يمكن أن تكون بديلة عن الجينز وهنا إننا لا نتكلّم عن السروال الفضفاض Baggy ولا عن السروال بالنقشة العسكريّة ولا حتى عن السروال الرياضيّ Sweat pant إنما عن السروال الفضفاض ولكن المزموم على الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية