إستعدّي لشهر رمضان المبارك وتعرّفي على أجمل الملابس للمحجبات!

اكتشفي اجمل ازياء محجبات لشهر رمضان 2018

شهران تقريباً ويبدأ شهر رمضان المبارك والسهرات الرمضانيّة وهذا يعني أنّ استعداداتك لإطلالة رمضانيّة مميّزة تناسب هذا الشهر الفضيل وتظهركِ أنيقة ضروريّة ولا بدّ من التفكير بها والاستعداد لتنسيقها.

ias
من DKNY اليك ازياء المحجبات لشهر رمضان 2018

علامة DKNY الأميركيّة والتي تعوّدنا متابعة جديدة ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ، اختارت أن تقدّم لكِ مجموعة كبسولة بمناسبة شهر رمضان، مجموعة تستحقّ تسليط الضوء عليها لما ضمّته من تصاميم مميّزة تناسب المرأة المحجبّة وحتى المرأة الغير محجّبة إنما التي تتطلّع لإيجاد وتنسيق إطلالة تناسب شهر رمضان المبارك.

قفاطين وعباءات لشهر رمضان من DKNY

إنّنا نتكلّم عن المرأة العصريّة والتي تحبّ الأناقة والإطلالة المميّزة وصيحات الموضة طبعاً فما تجدينه في مجموعة DKNY هذه الخاصّة بشهر رمضان يحاكي تلك المرأة بالذات لا سيّما أنّ القفاطين وسترات الكيمونو التي ضمّتها هي التي سيطرت وإن حضرت العباءة حضرت بأسلوبٍ عصريّ ورأيناها مفتوحة وبأسلوب سترة الكيمونو.

ملابس للمحجبات لشهر رمضان من علامة DKNY

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة في شهر رمضان المبارك، ما عليكِ سوى اللجوء إلى السراويل الواسعة Flare أو الواسعة جداً ومن الأعلى Palazzo وتنسيقها مع سترات طويلة جداً بأسلوب الكيمونو أو القفطان المفتوح وباللون ذاته حيث تختارين اعتماد موضة المونوكروم ولإضفاء لمسة حيويّة، يمكنكِ اللجوء إلى الـ T Shirt الفضفاضة مع هذه الإطلالة واعتماد أيضاً موضة الـ Layering من خلال إضافة سترة جلديّة مثلاً أو بلايزر رسميّة فوق سترة الكيمونو الطويلة.

علامة DKNY تقدم لك ملابس للمحجبات لشهر رمضان 2018

أيضاً، يمكنكِ طبعاً اللجوء إلى موضة القفاطين التي تأتي بألوانٍ حيويّة أو أساسيّة ومطرّزة قليلاً او مزيّنة بالقليل من الشكّ والترتر وذلك لإطلالة رسميّة أكثر، فالقفطان يبقى الخيار الأنسب لهكذا إطلالة رسميّة وحيويّة وعصريّة في الوقت ذاته.

ملابس محجبات لشهر رمضان 2018

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد السروال الرسميّ الذي يعتبر قطعة رائجة هذا الموسم وتحديداً السروال بالقصّة المستقيمة الذي تختارينه مع توب طويلة بأسلوب التونيك والذي تضيفين له سترة طويلة بأسلوب الكيمونو.

النصيحة الرابعة لإطلالة رمضانيّة مميّزة وعصريّة تكمن في تنسيق التنورة المثنيّة بالطول المتوسّط مع توب بأسلوب التونيك وبلون التنورة وفوقها سترة طويلة بأسلوب الكيمونو أو القفطان المفتوح.

ملابس محجبات من DKNY

كذلك، لا تتردّدي في اللجوء إلى الفساتين الماكسي بأسلوب القفطان والتي تأتي بقصّة محتشمة وأكمامٍ طويلة أو طويلة واسعة أو مزيّنة بالكشاكش، هذه الفساتين التي يمكن أن تكون خياراً متاحاً لإطلالة رمضانيّة والتي تجعلينها حيويّة وعصريّة من خلال تنسيق سترة رسميّة أو جلديّة فوقها أو حتى سترة الدنيم.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة أصبحت متوفّرة في متاجر الإمارات العربيّة المتحدة كما المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين إبتداءاً من شهر أبريل الحالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية