إستقبلي فصل الربيع مع حقائب Le Pliage Héritage Tricolore

تعتبر مجموعة حقائب Le Pliage Héritage من أبرز وأشهر المجموعات التي ساهمت بمنح دار Longchamp هوية راقية وأنيقة ومن أبرز المجموعات التي تحاكي السيدة المعاصرة والعاملة التي ترغب بالحفاظ على لوك يتميز بأناقة إستثنائية.

ias

لذلك، ونظراً إلى أن علامة Longchamp تسعى دائماً إلى مواكبة آخر صيحات الموضة والمحافظة على مكانتها في عالم الموضة والأزياء، قامت بإضافة حقائب جديدة لمجموعة Le Pliage Héritage بألوانٍ جديدة تناسب إطلالات فصل الربيع. (تعرّفي على دار Longchamp واكتشفي تاريخ هذه الدار الفرنسيّة العريقة وأبرز تصميم ابتكرته حتى يومنا هذا!)

تلعب هذه المجموعة التي تتمتع بأسلوب كلاسيكي دوراً أساسياً في إضافة لمسة من التميز والحيوية لإطلالاتك الراقية، وذلك عن طريق استخدام جريء للألوان ومزج الألوان الأكثر رواجاً في هذا الموسم. فتم مزج الأحمر الترابي مع الأسود، الرملي مع الكاكي، اللذين تسلّط عليهما الضوء طيّات من البيج (Ecru)، أو مزيج ناعم من الزهري البناتي والأسود الذي يوازنه الأبيض، فترسي نغمات الموسم. وتم إكمال معظم التصاميم بقفل أسود معدني يضفي، ومن دون أدنى شك، لمسة عصرية وفخمة.

تتوفر هذه المجموعة بأربع موديلات؛ حقيبتا يد، حقيبة تُحمل عبر الجسم وحقيبة يد مستطيلة (clutch). هذه الحقيبة المستطيلة مع جزء أمامي على شكل مغلف (envelope clutch) هي الأكسسوار الضروري والأفضل لجميع اللواتي تبحثن عن الراحة والإطلالة  العملية والحيوية. 

إستعدي لاستقبال فصل الربيع مع حقائب Le Pliage Héritage Tricolore! (تعرفي على حقائب Le Pliage® Madballs المحدودة الإصدار، مولود التعاون بين Longchamp وجيريمي سكوت)

إقرأي المزيد: بالفيديو شاهدي حملة لونشان Longchamp الإعلانية الجديدة لحقيبتها الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية