استوحي إطلالتك من لوكات التوأم أولسن!

منذ صغرهما، لمع اسم ماري كايت وآشلي أولسن كممثلتين ولكن حبّهما للموضة واكبهما طوال سنوات مراهقتهما حتى أنّ دخلتا عالم تصميم الأزياء وأطلقتا ماركة The Row وأصبحتا من أهم ّوأبرز مصمّمي الأزياء في الولايات المتحدّة وأبرز الفاشينيستا اللواتي يلفتن أنظار صحافة الموضة ودور الأزياء إليهن.

ias

 

إكتشفي إطلالات ماري كايت وآشلي أولسن عبر السنوات!

 

ففي كل ّمناسبة هوليووديّة وفي كلّ عرض أزياء، نتطلّع لاكتشاف إطلالة كلّ من ماري كايت وآشلي وأكثر ما يميّزهما هو تنسيقهما إطلالاتهما بشكل تكون الإثنتان متناسقتين مع بعضهما البعض، الأمر الذي يؤكّد على أنّها التوأم الأكثر أناقة في عالم الموضة.

 

إكتشفي صور ماري كايت وآشلي أولسن ونجمات أُخَر قبل عمليات التجميل!

 

لذلك، سنعرض عليكِ في ما يلي أبرز اللوكات والصيحات التي تعتمدها ماري كايت وآشلي أولسن، فإذا كان لديك شقيقة، لا تتردّدي في تنسيق إطلالتك معها!

 

1- اعتمدي مع شقيقتك الستايل القوي ولترتدي أحداكما الفساتين الميتاليكيّة فيما الأخرى الفساتين الطويلة باللون الأسود وذات القصّة المكشوفة على الخصر.

 

2- اعتمدي الستايل الـ Gothic وارتدي الفساتين الطويلة باللون الأسود ولا تدخلي لوناً آخر على إطلالتك، فاختاري سترة من الفرو باللون الأسود أيضاً واجعلي شقيقتك تعتمد الستايل ذاته وتختار فستاناً أسود أيضاً ولكن بقماش مختلف.

 

3- لإطلالة حيويّة في موسم الشتاء، اختاري سروالاً جلدياً أسود ولتختار شقيقتك سروالاً جلدياً بلون آخر ونسّقا سترة أو شالاً من الفرو مع السراويل الجلدية.

 

4- لإطلالة تناسب الأيام العاديّة أو رحلة التسوّق في أيام الشتاء، ارتدي مثلاً الكارديغان الطويلة وشقيقتك الجينز مع الحذاء الطويل الساق الذي يصل طوله فوق حدّ الركبة.

 

5- لإطلالة رسمية أو Formal، اختاري وشقيقتك البذلة الرسميّة واحرصي أن تكون كلّ واحدة بلون وقصّة مختلفة.

 

6- اعتمدي الستايل الـ Edgy واختاري القميص بقبّة العنق العاليّة مع التنورة بالقصّة المستقيمة ولتختر شقيقتك مثلاً الفستان الأسود الطويل مع جيليه بقصّة أكتاف عريضة.

 

إكتشفي عطر ماري كايت وآشلي أولسن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية