تعرفي على اسعار ارواج كايلي وخصائصها الجمالية

اشتهرت مجموعة ارواج كايلي بخصائصها الجمالية الكثيرة ودرجات الوانها المختلفة والمتعددة التي ترضي كافة الاذواق والشخصيات وحتى المناسبات، لتصبح من الماركات المستعملة في مكياج الشفاه لاطلالة جذابة وجريئة وناعمة.

ias

ولعلّ ابرز الالوان التي ميّزت ارواج كايلي Kylie هي تلك الجذّابة والجريئة وخصوصاً الداكنة منها كالبنيّ الداكن والنيود ولون الفريز وغيرها من الالوان العصرية والراقية والفريدة من نوعها.

ولأن ماركة كايلي Kylie للأرواج باتت خيار عدد كبير من السيّدات ولا سيّما المرأة العربيّة، ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على الآتي:

  1. اسعار ارواج كايلي وخصائصها
  2. سعر ارواج كايلي السائلة والمات

1- اسعار ارواج كايلي وخصائصها

اسعار ارواج كايلي وخصائصها

تحتوي مجموعة ارواج كايلي اثني عشر لوناً، تختلف بين الالوان الناعمة وتلك القوية والجريئة، مثل الزهري، البني، الاحمر وغيرها الكثير لترضي كل المناسبات والشخصيات وتتلاءم مع الوان الازياء وماكياج الوجه.

والاجمل في هذه المجموعة انها تضمّ الكثير من الارواج وبالتالي لن تكوني في حاجة لشراء روج واحد او اثنين وبهذه الطريقة لن تحتارين وستختارين ما يتناسب مع ملابسك، وتظهري بلوك رائع وجميل في كل الاوقات.

وتتميز ارواج كايلي بأنها قادرة على تكبير الشفاه واعطائها شكلاً رائعاً وكذلك فهي تقاوم العوامل الطبيعية مثل تناول الطعام والمياه او التعرق وغيرها فتبقى ثابتة طوال السهرة ومشعة بلونها الجذاب، من هنا شكلت ابرز مكياج ٢٠١٧ عند السيدات.

هذه المجموعة يبلغ سعرها 120.00 ريـال بعدما كانت 630.00 ريـال اي انك ستوفرين على نفسك 510.00 ريـال وهذا السعر قليل جدّاً نسبة لعدد الارواج التي ستحصلين عليها والتي تصل الى 12 روج، من اجمل الارواج واكثرها عصرية وجاذبيّة.

اقرأي المزيد: شفاه جذابة مع افضل كايلي ارواج

2- سعر ارواج كايلي السائلة والمات

سعر NOVA من كايلي Kylie: يبلغ سعر هذا الروج ستة عشر دولار اميركي، فهو من الارواج المات التي تتمتع بتركيبة كريميّة سلسلة سهلة التطبيق على الشفاه، كما انها تغطي كامل الشفتين بطريقة جذابة ورائعة، وهي من الارواج التي اعتمدت كثيراً في مكياج ٢٠١٧.

سعر NIGHTFALL من كايلي Kylie: لا شكل ان هذا اللون هو من الالوان القوية جداً والتي تتطلب شخصية قوية حتى تطبقه على الشفاه والتي مع كحل اسود وماسكارا وظلال عيون سوداء من شأنها ان تمنحك اطلالة في منتهى الجاذبية. ويأتي هذا الروج المات الفريد من نوعه بسعر ستة عشر دولار اميركي.

سعر قلوس FLASH من كايلي Kylie: يبلغ سعر هذا الروج القلوس السائل من كايلي Kylie اربعة عشرة دولار اميركي وهو من الارواج اللامعة الجذابة جدّاً والتي ترطب الشفاه وتغذيها نظراً لاحتوائها على الفيتامين E الذي يساعد ايضاً على تخليصك من التشققات ومنح الشفاه شكلاً ساحراً وجذاباً.

اقرأي المزيد: درجات ارواج كايلي لاطلالة مثيرة وجريئة بالوان استثنائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية