أسلوب الـ Edgy يرافق أزياء Versus Versace لصيف 2017

مع انتظار مجموعة سان لوران الأولى من توقيع Anthony Vaccarello (اكتشفي خبر مغادرة Anthony Vaccarello دار Versus) خلال أسبوع الموضة الباريسي، تابعنا أمس، خلال أسبوع الموضة اللندني، المجموعة الأولى من Versus Versace من دون هذا الأخير الذي غادر هذه العلامة وانتقل إلى العلامة الفرنسية بعد مغادرة هادي سليمان منصب المصمّم التنفيذي فيها.
لهذا الموسم وعلى ما يبدو للمواسم المقبلة، عيّنت دوناتيلا فيرساتشي مصمّم أزياء من داخل الدار أي من فريق عمل علامة Versus وقد اختارت أن تعكس هذه المجموعة أسلوب علامة Versus الذي اشتهرت به منذ إطلاقها، إنه الأسلوب الـ Edgy الذي يحاكي الفتاة الثورية التي تحب تحدّي القوانين وكسر الحواجز القواعد.

ias

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي قدّمتها هذه المجموعة من Versus، التي رفضت دوناتيلا أن تكون متوفرة فور انتهاء العرض كما تفعل العديد من دور الأزياء التي تتّبع استراتيجية البيع فور انتهاء العرض، نشير إلى أنّ القماش الجلدي كان هو المسيطر بشكلٍ كبير.

بالنسبة إلى القصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ التنورة الجلدية القصيرة بقصّة الـ A Line هي المسيطرة، هذه التنورة التي رأيناها أحياناً منسّقة مع السترة الجلدية باللون ذاته وأحياناً أخرى مع القميص أو سترة الباركا أو التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أو مع الكنزة بقماش الليكرا الضيقة على الجسم.
إلى جانب ذلك، برزت أيضاً الفساتين بقصّة الـ Cut Out التي أتت بتنورة مثنية كما لفتتنا عودة موضة الدنيم مع الدنيم أي الجينز مع الجينز إذ رأينا الجينز الممزّق Ripped Jeans يميّز هذه المجموعة في القسم الأخير منها.
بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الفساتين الملوّنة التي أتت بقصّة غير مستقيمة ومزيّنة مع الحزام الجلدي بطريقة ملفتة كانت رائجة منذ مواسم عدّة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة السترة العسكرية المنسّقة مع السروال العسكري بالقصّة الضيقة كما على موضة السروال الرياضية المصنوع من الجلد والمنسّق مع التوب الرياضية بقماش الـ Mesh المشبّك.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة Versus لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية