ما سبب مغادرة Anthony Vaccarello لعلامة Versus Versace يا ترى؟

Clothing, Apparel, Person

لا يمرّ يوم في عالم الموضة من دون أن نسمع خبراً مفاجئاً عن إحدى دور الأزياء العالمية ولاسيما مع مغادرة العديد من مصمّمي الأزياء الأكثر شهرةً وبراعةً. بدءاً مع مغادرة ألبير إلباز لدار Lanvin ومغادرة Massimiliano Giornetti لدار Ferragamo بعد 16 سنة لنصل إلى خبر مغادرة هادي سليمان لدار Saint Laurent. إلاّ أن مستجدات دار Saint Laurent لم تتوقف هنا، بل تم إعلان إنضمام المدير الإبداعي Anthony Vaccarello إلى هذه الدار بعد مغادرته لدار Versace.

ias

قالت Donatella Versace بمناسبة خبر مغادرة Anthony Vaccarello لعلامة Versus Versace إنها غير مسرورة بهذا الحدث إلاّ أنها لا تتمنى لـ Anthony سوى المزيد من النجاح والتفوق في مجال تصميم الأزياء في خطواته المستقبلية. وقد أشارت إلى أنها تمتعت بفرصة العمل مع العديد من المصمّمين الموهوبين من Christopher Kane وصولاً إلى JW Anderson وAnthony Vaccarello. كما أضافت إلى أنها سعيدة بالنتائج التي توصلت إليها علامة Versus Versace بعد العمل معهم وسعيدة أيضاً بالنتائج والنجاحات التي ميّزت كل Christopher Kane وJW Anderson وAnthony Vaccarello خلال فترة عملهم مع هذه العلامة. وأضافت أخيراً أنها على غرار المرات السابقة ستفاجىء الجميع بخطط علامة Versus Versace المستقبلية!

Anthony Vaccarello يعلن مغادرته لعلامة  Versus Versace لينضم إلى دار Saint Laurent. ما الأسباب وراء ذلك يا ترى، فدار Versace لا تقل أناقةً وشهرةً عن دار Saint Laurent! ومن يا ترى سيحلّ مكان Anthony في دار Versace؟

لا تفوّتي فرصة متابعتنا على ياسمينة للحصول على آخر مستجدات دور الأزياء العالمية.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Versus لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية