أسلوب جديد يسيطر على حقائب وأحذية CHANEL!

تبقى حقائب CHANEL وأكسسواراها بشكلٍ عام، الأبرز لإطلالة مميّزة وراقية تعبّر عن الرفاهية والستايل الأنيق إذ لا يمكن أن نتحدّث عن الإطلالة الأنيقة من دون أن نربط الأناقة بحقيبة البوي مثلاً من CHANEL أو أحذية هذه العلامة الفاخرة.

ias

لذا، تأتي أهمية التركيز على الأكسسوارات في كلّ مجموعة من CHANEL من قبل كارل لاغرفلد والقيّمين على الدار لما تعكسه هذه الأكسسوارات بالتحديد من قدرة مبيعات عالية تسهم في رفع مستوى المبيع لدى الدار في شكلٍ عام.

الأسبوع الماضي، تابعنا عرض CHANEL Metiers D’art 2016 الذي يعتبر بمثابة مجموعة الـ Pre Fall 2016 إذ نشهد حالياً موجة من مجموعات ما قبل الخريف الخاصّة بدور الأزياء وقد قدّمت هذه المجموعة في روما وأعادتنا إلى زمن الخمسينيات والعشرينيات لاسيما من خلال القصّات وبعض الصيحات وتحديداً جوارب الدانتيل المطبّعة.

كنّا قد عرضنا عليك ِأبرز الصيحات الرائجة أو التي سيطرت على هذه المجموعة في السابق ولكن حان الوقت لنكشف لكِ أجدد صيحات الأحذية والحقائب التي تقدّمها لكِ CHANEL في هذه المجموعة.

نبدأ مع الأحذية التي تعتبر التركيز الأهمّ في هذه المجموعة، هذه الأحذية التي أتت حيوية ومسطّحة فقد رأينا حذاء الصندل المزيّن بالشرائط من اللؤلؤ،  الذي عكس أسلوب الغلادييتر بطريقة أو بأخرى.

إلى جانب هذا الحذاء، رأينا أيضاً حذاء الباليرينا المروّس من الأمام وبلونين أي بموضة الـ Two Tone Colors، هذا الحذاء الذي يشبه الباليرينا الكلاسيكية والذي يأتي مع بكلة على الكاحل ومن اللؤلؤ في الأمام.

وإلى جانب الأحذية المسطّحة، لفتتنا أيضاً الأحذية الكلاسيكية والرسمية التي قدّمها لاغرفلد بأسلوب يعكس الحقبات السابقة إذ رأينا حذاء المول بالكعب المروّس والمزيّن باللؤلؤ، هذا الحذاء الذي أتى أيضاً مروّساً من الأمام وبلونين أي Two Tone.

أما بالنسبة إلى الحقائب، فسيطرت  تلك بأسلوب الـ Bucket على هذه المجموعة وقد رأيناها أحياناً مزيّنة بالترتر وأحياناً أخرى مطرّزة، هذا وقد رأينا أيضاً حقيبة الكتف بالسلسال المعدني الطويل وفي شكلٍ هندسي أي مستطيلي أو مربّع ولا يمكن أن ننسى الحقيبة المستوحاة من السينما، التي شكّلت محور العرض وموضوعه" هذه الحقيبة التي نتوقّع أن تصبح الأكسسوار المرافق لإطلالات النجمات وعاشقات الموضة هذا الموسم.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة شنط CHANEL من Metiers D’art 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية