لإطلالة أنيقة، إختاري حقائب CHANEL من مجموعة Metiers D'art!

نتابع راهنًا عروض أزياء ما قبل موسم خريف 2015، هذه العروض التي تعرف بـ Pre Fall 2015 وقد نقلنا لكِ وبالتفاصيل الأزياء التي ضمّتها مجموعة CHANEL Pre Fall 2015 المعروفة أيضاً بمجموعة Metiers D’art وذلك من مدينة سالزبورغ السويسريّة والآن حان الوقت لنعرض عليكِ أبرز الحقائب التي برزت في هذه المجموعة.

ias

بالصور، إكتشفي مجموعة CHANEL Metiers D’art 2015!

عادةً، تكتفي دور الأزياء العالمية بعرض التصاميم أو الأزياء التي تضمّها مجموعات الـ Pre Fall الخاصّة بها غير أنّ دار CHANEL لا يمكن إلاَّ أن تكون الرائدة في كل ّما تقدّمه وها هي تطرح صوراً لأبرز الحقائب التي قدّمتها ضمن هذه المجموعة.

ومن أبزر هذه الحقائب، لفتتنا حقيبة Boy التي تشتهر بها دار CHANEL، هذه الحقيبة التي نراها تلازم معظم المجموعات والتي أتت في هذه المجموعة بموديل مختلف إذ تمّت إضافة مسكة يد صغيرة عليها بعدما تميّزت لمواسم عدّة بسلسال جلديّ طويل.

إلى جانب حقيبة الـ Boy هذه، لفتتنا كثيراً الحقائب المصنوعة من جلد الشامواه بالإضافة إلى تلك المزخرفة بالأزهار أو المطبّعة بالنقشة التي تعكس ستايل القبائل، الأمر الذي يترجم الستايل العام الذي سيطر على الأزياء والمجموعة والذي أعادنا إلى حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي.

بالصور، إكتشفي أكسسوارات مجموعة CHANEL Cruise 2014-2015!

بالإضافة إلى ذلك وبما أنّ حقائب الظهر أي الـ Backpack موضة رائجة هذا الموسم، ها هوكارل لاغرفلديضمّن مجموعة CHANEL هذه بموديلات حقائب ظهر مميّزة لا سيّما بقماشها الشامواه المميّزة بالسلاسل الحديديّة وبالخيطان المطرّزة والواضحة.

ومن الحقائب التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، الحقيبة الجلديّة الصغيرة بالسلسال الحديديّ الطويل على الكتف أي بأسلوب الـ Cross Body، هذا الأسلوب الذي لم نتعوّد على دار CHANEL تقديمه في مجموعاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية