اسماء كتب جميلة للقراءة والتحميل في 2020

اسماء كتب جميلة للقراءة والتحميل في 2020

في جولة على اسماء كتب جميلة للقراءة والتحميل في 2020 نجد ان الخيارات متنوعة جدا نظرا لتنوع اساليب الكتب التي تلبي مختلف الاذواق بين الروايات الرومنسية والاجتماعية وغيرها. وبعد الكتب الأكثر مبيعاً في معرض جدة الدولي للكتاب حان وقت الرواية!

ias

احببتك اكثر مما ينبغي

هي رواية سعودية للكاتبة السعودية الشابة أثير عبد الله النشمي الأسعدي العتيبي، وهي سبب شهرتها عربيا وعالميا، عبرت عن حالة الحب الذي يختلجه التناقض في أعماق المرأة التي تصارع للحفاظ على استمرارية الحب على حساب تنكرها لإدراكها بتلاعب الطرف الأخر ووعيها بأنها لن تحصل على أمانيها معه، وتشير الى استمرار الحب أصعب بكثير من الوقوع فى الحب نفسه، طبعت الرواية لأول مرة في العام 2009 وكانت الطبعة العاشرة لها عام 2013 ونشرت من قبل دار الفارابي للنشر وبلغت عدد صفحات الرواية 328 صفحة،

أنتِ لي

نتَ لي هي رواية عربية رومانسية من تأليف الكاتبة السعودية منى المرشود، وقد ثم نشر الطبعة الاولى منها في سنة 2007 عبر أطياف للنشر والتوزيع والتي تحضر من جديد هذا العام. نزلت رواية أنت لي في بداية الأمر تحت اسم مستعار تمر حنا، وما إن لبثت حتى نزلت مطبوعة، وبشكل رسمي تحت اسم الكاتبة السعودية. تمتد أحداث الرواية على مدى أكثر من 15 عاما عن فتاة يتيمة الأبوين، تدعى رغد، تنتقل للعيش في منزل عمها مذ كانت بعمر الثلاث سنوات، وهناك يلازمها ويرعاها ابن عمها المدعو وليد، ويتعلقان ببعضهما البعض منذ اللحظة التي تلعثمت بفمها الحروف، فخلطت حروف اسمه قائلة بذلك أنتَ لي، بدل أنتَ وليد. ولم تكن تدري أنها بتلك العبارة امتلكته حقا.

ارض زيكولا الجزء الثاني

ارض زيكولا الجزء الثاني من تأليف عمرو عبدالحميد الناشر، وفي اول الحكاية يروي الكاتب التالي:" لم أرَ من قبل خوف وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه في تلك اللحظات أسفل أنوار المشاعل، زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها، باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة، أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف". تبشر بحكاية جميلة تمتع القارئ. اليكبالصور أخطر كتاب في العالم!

ولنا في الحلال لقاء

هي رواية لأحمد عطا عبدالراضي، تحمل نفحة دينية، تركز على كل شخص منعه تدينه من متع الحياة التي يتمتع بها غيره، ابتغاء لمرضاة الله وانتظاراً للحلال. ويوجه الكاتب رسالته بكل وضوح، حيث يرىمحبوبته كالحورية، ويقدم لها في نفس الوقت وعد بالحلال، رواية رومانسية خالية من الابتذال يمكنك ترشيحها لأبنائك دون خوف.

ختاما، اعرفي النوع من الكتب الممنوع عليك بعد إنفصالك عن الشريك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية