بالصور: أخطر كتاب في العالم!

صور أخطر كتاب في العالم

صور أخطر كتاب في العالم

"إنّه الكتاب الأخطر على الإطلاق والذي قد يتسبّب بمقتل قارئه"، هذا الأمر ليس بخرافة أو من صنع الخيال، بل هو حقيقة تامّة! “Shadows from the Walls of Death” ليس مجرّد عنوان لقصّة رعب قد تكون جيّدة ومشوّقة، بل هو فعلياً كتاب مميت لا يجب أن يقع دون رقيب بيد أحد!

ias

 

للمزيد: 10 نساء إرتكبن أكثر جرائم وحشية عبر التاريخ

 

والسبب؟ قد يبدو لكِ الأمر صعب التصديق، ولكنّ على عكس ما تتوقعينه، لا يعود الأمر بتاتاً لأي من الكلمات الموجودة فيه، بل بالصفحات بحدّ ذاتها.

وبالتفاصيل، فإن خطورة الكتاب تكمن في إحتوا صفحاته على كميّة هائلة من سمّ الزرنيخ، القادرة على تسميم وتهديد حياة كلّ من يلمسها. واللافت في الأمر أنّ هذا الكتاب لا يحتوي على أي كلمة عدا عن العنوان، بل يتألٌّف فقط من نماذج لأوراق الجدران!

 

يعود تأليف Shadows from the Walls of Death إلى العام 1863 حيث إبتكره الطبيب  Robert Kedzie بعد أن قام بتجميع نماذج لأوراق جدران، لا تزال سامّة حتّى الآن.

 

والجدير بالذكر أن هناك نسختين فقط من هذا الكتاب متواجدتين في جامعة ميشيغان في الولايات المتّحدة الأميركيّة، والتي تخرّج منها مبتكر الكتاب أصلاَ.  ولحماية كلّ من ينتابه الفضول حول هاتين النسختين، تمّ الإحتفاظ بهما داخل كبسولات معزولة، كما على كلّ من أراد الإطلاع عليهما إرتداء قفازات واقية مخصّصة.

 

للمزيد: صور أخطر درب يوصلك الى مكان ولا في الخيال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية