Yasmina

شارلوت اليزابيت ديانا أميرة بريطانيا الجديدة

اسم ابنة كيت ميدلتون

أعلن قصر كنزينغتون أخيراً اسم الأميرة البريطانية الجديدة الذي كان الجميع بانتظاره. وقد اطلق عليها اسم الأميرة شارلوت اليزابيت ديانا، أما لقب الأميرة الرسمي، وهي التي يأتي ترتيبها الرابع للوصول للعرش البريطاني، صاحبة السمو الأميرة شارلوت، أميرة كامبريدج.

في هذا الاطار، أطلقت المدافع البريطانية طلقات عدة في لندن احتفالاً بولادة الأميرة الصغيرة، وهي المولود الثاني للأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بعد ابنهما الأمير جورج.

واسم شارلوت هو الصيغة المؤنثة من اسم تشارلز، فيما يبدو أنه تحية لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، جد الأميرة الصغيرة. أما الأسم الأوسط للأميرة فجاء على اسم جدتها الملكة إليزابيث. وجاء اسمها الأخير مطابقا لاسم الأميرة ديانا، والدة الأمير وليام.

بعد طول انتظار... دوقة كامبريدج تضع طفلتها

تجدر الاشارة إلى أن التأخير في الإعلان عن اسم الأميرة الجديدة يعود إلى أن الأمير ويليام أراد بنفسه إعلام الملكة اليزابيت بالاسم الذي تم اختياره، وقد حرص على أن تكون هي أول من يعلم، وقد نال موافقتها عليه، مع العلم أن لا قانون ينص على ضرورة أخذ موافقة الملكة على اسم أي مولود في العائلة المالكة.

يذكر أن كيت ميدلتون كانت وضعت طفلتها صباح السبت الماضي في مستشفى سانت ماري في لندن، حيث كانت باحة المستشفى تغص بالصحافيين والمواطنين. وقد فاجأت كيت الجميع بخروجها من المستشفى صباح الأحد بعد ساعات على وضعها لمولودها برفقة زوجها والأميرة شارلوت وقد بدت في غاية الأناقة والجاذبية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر