أسوأ وأفضل الإطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020

من الإطلالات التي اعتمدتها ليدي غاغا في الحفل

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020 رصدناها، لنتيح لكِ فرصة الحكم بنفسكِ عليها، لتستوحي من الرائعة منها أجمل الأفكار، ولتتعلّمي من السيئة منها الابتعاد عن أخطاء الموضة التي تفسد أسلوبكِ في المناسبات.

ias

على الرغم من إلغاء الكثير من الفعاليّات بسبب جائحة كورونا، إلّا أنّ هذا الحفل أقيم في الهواء الطلق ضمن إجراءات مشدّدة لمنع تفشّي الفيروس، بعد أن تمّ الإعلان عن المرشّحين في الشهر الماضي. وليل البارحة، حصدت ليدي غاغا أكثر من جائزة، أبرزها MTV Tricon Award، وأفضل فنانة للعام، كما أنّ أغنية Rain On Me التي جمعتها بالمغنية أريانا غراندي حازت على جائزة أغنية العام. جائزة أفضل فيديو للعام، حصدتها فرقة Theweeknd عن أغنية Blinding Lights، في حين ذهبت جائزة أفضل فيديو مصوّر من المنزل لأريانا غراندي وجاستين بيبر عن أغنيتهما Stuck With You. 

إضافة إلى ذلك، تمّ توزيع الكثير من الجوائز الأخرى التي حصدها النجوم عن أعمالهم لهذا العام. ولهذه المناسبة، تألّقت النجمات بأزياء، بعضها تميّزت بتصاميمها الجميلة، في حين أثارت أخرى الجدل وعرّضت من ارتدتها للانتقادات. وفي ما يلي جولة على أبرزها.

إطلالات ليدي غاغا المثيرة للجدل

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020
من الإطلالات الغريبة التي اعتمدتها ليدي غاغا في الحفل

كما العادة، تكون إطلالات ليدي غاغا الأكثر عرضة للانتقادات في المناسبات العالمية، إذ تختار ملابس في غاية الغرابة. وهذه المرّة، أطلّت في حفل MTV Video Music Awards بأزياء مختلفة، كلّها كانت غير موفّقة أبدًا، وجعلتها تبدو وكأنّها قادمة من كوكب آخر!

أريانا غراندي مثل الدمية

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020
أريانا غراندي بدت مثل الباربي في الحفل!

لفتت أريانا غراندي الأنظار بإطلالتها في الحفل، إذ نسّقت تنورة قصيرة مع بلوزة ضيّقة من الجلد باللون الكحليّ وحذاء أبيض بالكعب العالي. وقد اتّفق الكثير من المتابعين على أنّ هذه الإطلالة جعلتها تبدو مثل دمية الباربي، خصوصًا مع تسريحة شعرها الطفوليّة.

مايلي سايرس: وكأنّها عارية!

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020
مايلي سايرس في فستان من تصميم Mugler أبرز مفاتن جسمها

تألّقت النجمة مايلي سايرس في الحفل بفستان أسود تزيّن بالحبوب اللامعة، وهو من تصميم Mugler، وقد جعل إطلالتها تثير الجدل بفضل القماش الشفاف الذي صنع منه، والذي كشف عن مفاتن جسمها بوضوح. ولكن على الرغم من ذلك، هي ليست بصيحة جديدة نرصدها في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، إذ أنّ الكثير منهنّ يخترن أزياء تجعلهنّ يبدون عاريات!

إطلالة Joey King هي من الأجمل!

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020
Joey King لفتت الأنظار بفستانها الرائع!

أذهلت مقدّمة الحفل Joey King الجميع بفستانها الرائع، إذ اختارته بقصّة قصيرة أضفت عليها الجاذبيّة. الفستان هو من تصميم Versace ويجمع بين تدرّجات الأخضر والأحمر بفضل نقشة الأزهار التي تزيّنه بأكمله، وقد نسّقته مع حذاء Pump أحمر منحها المزيد من الأنوثة.

إطلالة Sofia Carson المذهلة

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020
Sofia Carson تتألّق بفستان أحمر رائع

أذهلت النجمة Sofia Carson الجميع بإطلالتها في الحفل، إذ ارتدت فستانًا أحمر من إبداع Giambattista Valli، تميّز بتفصيل رائع على خصره جعل إطلالتها استثنائيّة، وبقصّة الكتف الواحد التي منحتها الرقيّ والانوثة. 

جرأة كيكي بالمر

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020
فستان مميّز ارتدته كيكي بالمر

حضرت النجمة كيكي بالمر الحفل بفستان جريء جدًّا، ليس بسبب قصّته القصيرة الفتحة على الصدر فحسب، إنّما أيضًا بفضل تفصيل رائع زيّنه، وهو عقدة فراشة كبيرة على الجانب السفليّ له، والتي أضفت عليها الأنوثة والتميّز.

Drew Barrymore لمعت كالنجمة

اسوا وافضل الاطلالات في حفل MTV Video Music Awards لعام 2020

الأزياء بالتدرجات المعدنية هي من أجمل صيحات الموضة في مجموعات ريزورت 2020. إنّها تمنحكِ الكثير من الروعة والتميّز، وقد أثبتت الممثّلة درو باريمور التي قدّمت حفل VMA ذلك، من خلال إطلالتها الرائعة، إذ ارتدت فستانًا بهذه الصيحة من تصميم Celine، ونسٌّته مع حزام عزّ. جمال خصرها، وحذاء باللون نفسه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية