صيحات مميّزة لفتت ياسمينة من مجموعات ازياء ريزورت 2021

مجموعات ازياء ريزورت 2021

مجموعات أزياء ريزورت 2021 كشفت عن أزياء وأكسسوارات من شأنها أن تنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة، لتكوني محطّ الانظار أينما حللتِ، خصوصًا وأنّها برزت بتصاميم مختلفة تحاكي مختلف الأذواق. وقد سبق وأن رصدنا صيحات فريدة في مجموعات الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020- 2021.

ias

استعدّي لاستقبال الموسم المقبل بأسلوب مميّز جدًا، إذ تنتظركِ الكثير من الصيحات الرائعة التي ستتوقين إلى اعتمادها لشدة روعتها، والتي رصدتها ياسمينة منمجموعات أزياء ريزورت 2021 لتتطّلعي عليها، وتحافظي على إطلالة مواكبة للموضة.

كثير من الحيوية والتميّز في مجموعة بالمان

مجموعات ازياء ريزورت 2021
كثير من الحيوية والتميّز في مجموعة بالمان

تميّز مجموعة Blamain بالحيويّة والتميز التي تبحث عنهما كل امرأة تريد أن تلفت الأنظار بإطلالة فريدة، وتحديدًا من خلال الألوان المشرقة وتدرّجات الباستيل الأنثوية، الغليتر، والنقشات الرائعة التي تنوّعت بين المربّعات ونقاط البولكا والرسومات الغرافيكيّة، إضافة إلى الكشاكش التي تعدّ مثالية لمن تريد إبعاد الملل عن أسلوبها.

التقليمات في مجموعة لويس فويتون

مجموعات ازياء ريزورت 2021
التقليمات في مجموعة لويس فويتون

صيحة التقليمات المميزة برزت في مجموعة Louis Vuitton ريزورت الجديدة بأساليب رائعة، ومن بينها تلك الأفقية الرفيعة التي زيّنت الكثير من الأزياء مثل السراويل والسترات. وقد ضمّت المجموعة أيضًا خيارات رائعة من الفساتين وتصاميم البلايزر والسراويل المريحة والمعاطف وغيرها، إضافة إلى أكسسوارات تضفي التميز على الإطلالات، مثل الحقائب بأشكال مميّزة من وحي ورق اللعب، وبوتس الكاحل، والأوشحة والأحذية الكلاسيكيّة. ويمكنكِ أيضًا أن تنسّقي تصاميم هذه المجموعة مع مختلف ابتكارات الدار، مثل حقيبة LV Pont الفاخرة من لويس فويتون.

البدلات الملوّنة في مجموعة ألبيرتا فيريتي

مجموعات ازياء ريزورت 2021
البدلات الملوّنة في مجموعة ألبيرتا فيريتي

البدلة النسائية الملوّنة هي من أجمل الصيحات التي لفتتنا في مجموعات ريزورت 2021، وتحديدًا مع Alberta Ferretti حيث برزت بتدرجات مشرقة كالبرتقالي والفوشيا والأزرق، بقصّات تناسب من تعشق الإطلالات الكلاسيكيّة الأنيقة. وضمّت المجموعة أيضًا تشكيلة رائعة من الفساتين المزيّنة بنقشات لافتة، إضافة إلى سراويل وسترات وأكسسوارات تتيح للمرأة التميّز بإطلالة عصرية مميّزة.

جمال الأزرق مع ماكس مارا

مجموعات ازياء ريزورت 2021
جمال الأزرق مع ماكس مارا

تميّزي في الموسم المقبل بإطلالة تجمع بين الحيوية والعصرية، مع الأزياء بتدرّجات الباستيل، وتحديدًا الأزرق الفاتح الذي رافق أجمل التصاميم في مجموعات ريزورت 2021، مثل تلك التي قدّمتها Max Mara. نسّقي مثلًا كنزة بهذا اللون مع سروال أبيض لإطلالة جميلة، أو ارتدي سروالًا وقميصًا باللون الأزرق نفسه لأسلوب أكثر حيوية، ولا تنسي أن تكملي إطلالتكِ بالأكسسوارات لتضفي عليها التميّز والأأنوثة. 

الأزهار ونقاط البولكا تزيّن تصاميم موسكينو

مجموعات ازياء ريزورت 2021
الأزهار ونقاط البولكا تزيّن تصاميم موسكينو

النقشات هي من أجمل الصيحات التي ستجذبكِ في الموسم المقبل، وتحديدًا نقاط البولكا والأزهار التي برزت في مجموعة Moschino، فزيّنت أجمل الملابس من سراويل وفساتين وتصاميم بلايزر والشورتات وحتّى الحقائب! يمكنكِ أن تختاري مختلف الملابس المميزة بهذه الصيحة، ولا تترددي في تنسيق أكثر من قطعة تتزيّن بالنقشة نفسها، فذلك سيضفي عليكِ تميزًا لا مثيل له.

من الموضة إلى جمال، اكتشفي تسريحات للتخلص من نكشة الشعر في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية