أشهر مؤثرات الموضة يجتمعن في حفل لويس فويتون Time Capsule في دبيّ!

في رحلةٍ نكتشف فيها تاريخ الدار، اجتمعت عاشقات الموضة وأشهر المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ وفي عالم الموضة في دبيّ وتحديداً دبيّ مول، لمشاركة علامة لويس فويتون هذا الحدث المميّز الذي حمل عنوان Time Capsule.

ias

يتحدّث المعرض عن السفر، هذا العنوان البارز الذي اشتهرت به العلامة الفرنسيّة العريقة والتي كانت بداياتها مع تصاميم السفر، وقد أعادنا هذا الحدث إلى عام 1854.

للدخول أيضاً في تفاصيل هذا الحدث، نشير إلى أنّ عنوانه " Time Capsule " كان ملائماً لا سيّما أنّ علامة لويس فويتون ومنذ بدايتها قد عرفت بروحها الرائدة واحتفالاً بتواجد العلامة في منطقة الشرق الأوسط لثلاثين عاماً، اختارت الدار جمع عاشقات الموضة في دبيّ كونها تعتبر الوجهة الأولى في المنطقة لا سيّما في مجال الموضة.
أيضاً، إنّ خيار العلامة لدبيّ يأتي كون المدينة تعتبر مكاناً ديناميكياً وأنّ تطورّها كذلك وهي أسرع المدن العربيّة تطوّراً.

لذا، لا تتردّدي في اكتشاف هذا المعرض في دبيّ مول إذ يستمرّ حتى الخامس عشر من شهر دسمبر القادم وقد بدأ منذ الخامس عشر من الشهر الحالي.

أخيراً، نشير إلى أنّه ومن بين أبرز الحاضرات في هذا الحدث، رأينا لانا الساحلي، نور عريضة، دانا ملهس، فوز الفهد، رزان الجمال، دانييلا رحمة، جيسيكا قهواتي ولارا اسكندر وغيرهنّ من الأسماء البارزة في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ.

إقرأي المزيد: حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية