4 أشياء موجودة في كل منزل تساعدك برسم آيلاينر مجنّح مثالي في دقيقة!

اشياء تساعد برسم ايلاينر مجنح مثالي في دقيقة

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن اشياء تساعد برسم ايلاينر مجنح مثالي في دقيقة وهي موجودة في منزلك وحتّى في مكتبكِ، وبفضلها، ستحصلين على مكياج عينين ملفت جدًا وبالتالي إطلالة جمالية أكثر من رائعة، حتى ولو استخدمت آيلاينر تحضّرينه من مكوّنات طبيعيّة.

ias

الآيلاينر المجنّح هو من صيحات المكياج التي تُظهركِ أجمل في الصور، ولكن كثيرات منّا لا يتقنّ رسمه بالطريقة الصحيحة، فإذا كنت منهنّ، استعيني بالأشياء التالية لتطبيق هذه الرسمة بنجاح قبل أن تفكّري بالاستسلام.

الملعقة

بكلّ بساطة، ضعي الملعقة على زاوية العين باتّجاه الخارج، وارسمي بمحاذاتها خطًا بالطول الذي تريدينه، ثمّ ضعيها في الأعلى لترسمي خطًا آخر يقابل الأول، وبعدها لوّني الفراغ بينهما.

الشريط اللاصق

ضعي الشريط اللاصق على زاوية العين باتّجاه الخارج، وآخر يقابله من الخارج نزولًا باتّجاه الجفن، واملئي الفراغ بين الاثنين بالآيلاينر، ومن ثمّ أزيلي الشريطين اللاصقين، وستكونين بذلك قد حصلتِ على آيلاينر مجنّح كالذي يرسمه خبراء المكياج.

بطاقة الائتمان

لوّني طرف بطاقة الائتمان أو أي بطاقة بلاستيكيّة أخرى بالآيلاينر، واطبعيه في المكان الذي تريدين أن ترسمي الآيلاينر به لتحصلي على خطّ مستقيم، وأعيدي الكرة لترسمي الخطّ العلويّ المقابل قبل أن تلوّني الفراغ بالمستحضر نفسه.

الخيط

من أسرع التقنيات لرسم الآيلاينر، هي تمرير المستحضر على خيط نظيف، ومن ثم القيام بالخطوات نفسها لتطبيق الآيلاينر ببطاقة الائتمان كما أخبرناكِ في الأعلى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية