أشياء عليك معرفتها قبل تطبيق أحمر الشفاه اللامع

5 اشياء عليك معرفتها قبل تطبيق احمر الشفاه اللامع

على ما يبدو أن صيحة أحمر الشفاه بالتركيبة اللامعة هذا الموسم قد ظهرت في مختلف مجموعات الماكياج الجديدة، فلا بد أن تطّلعي على هذا المستحضر من كل زواياه لتتقني طريقة تطبيقه الصحيحة لاسيما أنه سهل الإستعمال ويضفي الإنتعاش الى الإطلالة. من هنا إكتشفي مع ياسمينة كل ما عليك معرفته عن هذا المستحضر وتمتّعي بالثقة الكاملة أثناء تطبيقه من خلال:

ias

-الإنتباه لعدم المبالغة في تطبيق كمية زائدة منه: هو مثالي لمنحك شفاهاً منعشة وبارزة لكن عليك عدم المبالغة في تطبيقه بكمية زائدة لأنك لن تستطيعي التحكّم بتركيبته السائلة التي تنساب أحياناً لتتخطّى حدود الشفاه. لذلك تخلّصي من السائل الزائد قبل اعتماده على شفاهك.

-الإنطلاق الى تقشير الشفاه الجافة قبل تطبيقه: لا تفكّري يوماً في اعتماده كعلاج لإخفاء بشرة شفاهك الجافة والمقشّرة فحتى لو أنه من تركيبة الزيت الاّ أنه يعمل على إبراز خلاياها الميتة أكثر، لذلك من الضروري اللجوء الى تقشير بشرة الفم قبل اعتماده لتحصلي على شفاه لامعة ومنتفخة.

-الإستعانة به لتحصلي على ماكياج الخدود والعيون: أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم تقوم على تطبيق ماكياج العيون والخدود اللامع من خلال الإستعانة بأحمر شفاه الـ Glossy لذلك يمكنك تطبيق اللون الذي تريدينه على جفن العين المتحرّك ولاسيما عند عظمة الحاجب ما يمنحك عيوناً مشرقة. إضافة الى ذلك، اعتمديه أيضاً عند كراسي خدودك لتحصلي على ماكياج "الندى" المشرق.

-تطبيقه فقد عند وسط الشّفة لتكبير الفم: يمكنك الإستعانة به لتكبير الفم  من خلال تطبيق أحمر الشفاه بالتركيبة الماتية والإنتقال الى إضافة الـ Glossy عند وسط الشفة فقط ما يبرز شفاهك أكثر لتبدو أكبر.

إقرأي المزيد: ماكياج عيون غرافيكي غريب لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية