أصالة تسخر من فساتين أحلام على المسرح وفجر السعيد ترد عليها

في مسلسل صدام أصالة وأحلام تابع سخرت أصالة من فساتين أحلام خلال حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، وذلك في تعليق أثارت الجدل فيه، وكان فيها تهكّما على فساتين أحلام الخمسة التي ارتدتها دفعة واحدة في حفلها الأخير في فعاليات موسم الرياض. وكانتتذاكر أحلام الأغلى في موسم الرياض!

ias

وقالت أصالة لجمهورها الكويتي في الحفل: "عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت بركي تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد!؟" ثمّ قالت: "ماشي، عموماً الريش جاهز". وتضمّن التعليق الأخير تهكّما لإطلالة أحلام الأولى في حفل الرياض التي جاءت مزينة من الخلف بريش أسود بشكل لافت.

فجر السعيد تدافع عن صديقتها أحلام

قرّرت فجر السعيد التي تجمعها علاقة صداقة قويّة جداً مع الفنانة أحلام أن ترد على أصالة، وهي التي نشرت صورة لها مع أحلام عندما كانت في غيبوبة، حيث قالت: "اللي استفدناه من كلام #أصاله فهمنا إنها شافت حلفة #نجمة_العرب_أحلام في ختام موسم #الرياض كامله لم تبرح التلفزيون لحظه لدرجة حافظه عدد فساتين #أحلام ومركزه في الريش الأسود #برافو صوصو تابعي #أحلام بإستمرار لتتعلمي يمكن تنجحي في تقليص الفارق الزمني بينكم والذي تعدى الـ15 سنه ابداع".

ثم عادت ونشرت تويت أخرى "أصاله انتي جايه تغنين حفله بالكويت والجمهور جاي يسمعچ شكو نفانيف #أحلام وريشها الأسود بالموضوع ؟! ليش ماتركزين في فنچ وفي الجمهور اللي حاضر حفلتچ يبي يسمعچ …ليش دايماً #أحلام مسيطره على تفكيرچ حتى وإنتي المفروض مسلطنه بالغناء لجمهور جاي يسمعچ مايبي يعرف عدد نفانيف #احلام".

تجدر الإشارة إلى أنّ بلوك حصل بين أحلام وأصالة في وقت سابق بسبب فجر السعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=b8I4kwl4KPo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية